آخر الأخبار
  منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة

تفاصيل جريمة هزت اليمن

{clean_title}
 في جريمة مروعة هزت مدينة عدن في اليمن، اقتحم شاب محل ملابس داخل مركز تجاري وقام بقتل زميلته  بعدة طعنات بالخنجر.


ووفقًا للتقارير ، كان دافع الجريمة هو الحب من طرف واحد، حيث لم تبادله الفتاة نفس المشاعر مما دفعه للانتقام بالعنف الشديد.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يُظهر الفتاة القتيلة وهي تحاول الهرب من الجاني خلف الملابس المعروضة في المحل، لكنه لم يتوانَ عن مهاجمتها وطعنها عدة مرات في وجهها وظهرها بوحشية، مما أدى إلى وفاتها.

تمكنت السلطات الأمنية من التوصل إلى هوية الجاني وإلقاء القبض عليه بعد هروبه من مسرح الجريمة. وجاري التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وأسباب ارتكاب هذه الجريمة البشعة.