آخر الأخبار
  مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة بصفقة   ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً   رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب

شاب يشوه وجه شقيقته وزوجها "بماء نار" بسبب الميراث

{clean_title}
اندلع خلاف بين شاب مصري وشقيقته وزوجها في منطقة "منشأة ناصر" بالقاهرة، نتيجة خلاف على الميراث.

وقام الشاب بتشويه جسد شقيقته وزوجها باستخدام ماء نار، وبناءً على ذلك، قررت السلطات المصرية حبسه لمدة 4 أيام في انتظار استكمال التحقيقات.


وفيما يتعلق بتفاصيل الحادثة ، تلقت الجهات الأمنية في القاهرة إخطارًا يفيد وقوع مشاجرة وإصابة أشخاص.

وتواجد رجال الشرطة في مكان الحادثة، إذ تبين وقوع مشاجرة حادة بين نقاش (الطرف الأول)، وشقيقته وزوجها (الطرف الثاني)، بسبب الميراث، وحين تصاعدت حدة المشاجرة قام الشاب بسكب ماء النار على شقيقته وزوجها مما أحدث بهما إصابات بحروق بأماكن متفرقة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الجريمة وفقًا للمعلومات المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.