آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

أكبر عريس سعودي: هذه نصيحتي للعزاب

{clean_title}
قصة احتفال السعودي ناصر بن دحيم بن وهق المرشدي العتيبي البالغ من العمر 90 عاماً، بزواجه في محافظة عفيف للمرة الخامسة، أصبحت حديث منصات وسائل الإعلام المختلفة، في الوقت الذي راج لحفيده مقطع فيديو وهو يقول: "مبروك جدي هذا العرس، وبالرفاه والبنين".

وفي حديث ناصر دحيم لقناة "العربية": "إقبالي على الزواج كونه سُنة، وفيه حفظ لدين الإسلام وللزوج والزوجة والرفاق والأحباب، وهذا من فضل رب العالمين".

وأضاف دحيم ضاحكاً: "أريد أن أتزوج مرة ثانية بعد، فالحياة الزوجية هي الإيمان والعزة لله رب العالمين، وهي راحة الإنسان ومتاع الحياة الدنيا، والزواج هو سر بقائي بصحة جيدة، وأناشد الشباب الرافضين للزواج بأن يقبلوا على الزواج إن أرادوا حفظ الدين ومتاع الحياة الدنيا".

وتابع: "أنا سعيد في شهر العسل، فالزواج هو راحة جسدية ومتاع، والكبر لا يمنع الزواج، فلدي 4 أولاد وولد متوفى، وأصبح لأبنائي أبناء حاليًا، ولا زلتُ أريد إنجاب أطفال آخرين".