آخر الأخبار
  أمريكا: لا دور لنا في سقوط طائرة الرئيس الإيراني   بعد فقدانها العلامات الحيوية، الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق   «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان

أم أنقذت ابنها من السقوط عن السطح فماتت مكانه

{clean_title}
في حادثة مفجعة، هزت شمال لبنان، لقيت أم شابة حتفها بعد أن أنقذت ابنها من موت محتم.


فقد فجعت منطقة ببنين في عكار شمال البلاد، بموت لبنى المصري، إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها.

بدأت المأساة، عندما آثرت الأم لبنى حياة طفلها على حياتها وأنقذته من السقوط عن حافة السطح، مجسدة كل معاني الأمومة والإيثار لينجو الابن وتلقى هي حتفها.

وبتدوينات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي نعى العديد من اللبنانيين تلك الأم بكلمات موجعة، مشيدين بأمومتها الطاغية.

يشار إلى أن منطقة عكار في الشمال اللبناني، تعتبر من المناطق التي ينتشر فيها الفقر، وتقل فيها خدمات الدول والمرافق الصحية والمستشفيات المؤهلة بشكل واسع.