آخر الأخبار
  الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب

10 أسئلة هامة يجب طرحها للتعرف على شخصية الشريك المحتمل

{clean_title}
قال الدكتور المصري محمد هاني أخصائي الصحة النفسية واستشاري العلاقات الأسرية، أن هناك العديد من الأسئلة الهامة التي يمكن طرحها للتعرف على شخصية الشريك المحتمل، ومنها:

10 أسئلة هامة يجب طرحها للتعرف على شخصية الشريك المحتمل

1- ما هي قيمك ومعتقداتك؟

2- ما هي أهدافك وطموحاتك المستقبلية؟

3- كيف تتعامل مع الضغوط والتحديات؟

4- ما هي هواياتك وما الذي تحب القيام به في وقت فراغك؟

5- ما هي القيمة التي تعطيها للعلاقة العاطفية؟ وما هي أهمية الاستقرار العاطفي بالنسبة لك؟

6- كيف تتعامل مع الرفض أو الخيبة؟

7- ما هي تجاربك السابقة في العلاقات العاطفية وما هي الدروس التي تعلمتها منها؟

8- ما هي الصفات التي تبحث عنها في شريك الحياة؟

9- ما هو نوع العلاقة العاطفية التي ترغب فيها؟

10- كيف ترى نفسك في المستقبل؟ وما هو رأيك في الزواج وتكوين أسرة؟

هذه الأسئلة تساعدك على التعرف على شخصية الشريك المحتمل ومعرفة ما يحبه وما يكرهه وما هي أهدافه وطموحاته والعوامل التي تعتبرها مهمة في العلاقة العاطفية. كما يمكنك تعديل الأسئلة بحسب اهتماماتك ومتطلباتك الخاصة.