آخر الأخبار
  «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق

فنانة كويتية تروي تفاصيل محاولة قتلها في فنلندا

{clean_title}
أثارت رواية الفنانة الكويتية غدير الفهد لما وصفته بـ "محاولة قتلها" بعد طعنها في رقبتها من قبل عرب في فنلندا، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت الحادثة، بعد يومين من تقديم الفهد، المقيمة في فنلندا، شكوى ضد سيدة من جنسية عربية وابنتها وصديقها، بتهمة الاستيلاء على أموالها بحجة الاستثمار في التداول، على حد قولها، مؤكدة أن الشرطة ألقت القبض عليهم.

وأوضحت الفهد في فيديو عبر حسابها على سناب شات، أن مهاجميها طاردوها واعتدوا عليها في مدينة إسبو غرب العاصمة الفنلندية هلسنكي.

وأوضحت الفهد أن السيدة ومن معها طعنوها في منطقة الرقبة من الخلف، رغم محاولتها الإفلات منهم، وأن المتهمة حاولت طعن نفسها بعد أن نفذت هجومها.

وأشارت الفهد إلى أنها نقلت إلى المستشفى للعلاج، وستعلن عن أي تطورات جديدة في القضية.

وقالت الفهد في منشور لاحق "ترقبوا حملة غدير الفهد لتصفية المهاجرين المجرمين من هذا البلد العظيم".

يُذكر أن الفهد اشتهرت في الفترة الماضية بعد إعلانها عقد قرانها على شاب عراقي في فنلندا بمهر يبلغ قيمته مليار يورو، ولكنهما انفصلا بعد أسبوعين من الزواج، فيما أعلن الشاب بعد ذلك طلاقهما بالتراضي بسبب عدم التوافق والانسجام بينهما.

وغدير الفهد، ممثلة كويتية، ولدت لأب كويتي وأم سعودية في 1992، تحمل الجواز الفنلندي، ودخلت عالم التمثيل عبر مسلسل "الملافع" في 2013 ثم توالت أدوارها في عدد من الأعمال، أبرزها: مسلسلات "العمر لحظه، والين اليوم، وطربان، وانتقام عزيز، وبسمة منال"، ومسرحية سناب شات.