آخر الأخبار
  تحذيرات هامة بشأن حالة الطقس ليوم السبت .. تفاصيل   أمانة عمان تنفي إطلاق نار داخل مبانيها   كم تبعد مساكن الحجاج الأردنيين عن الحرم؟ الخلايلة يجيب   الخصاونة عبر تويتر لقاء مهم مع رائد الأعمال العالمي سام ألتمان   تحذير هام للاردنيين صادر عن "الامن السيبراني"   الأردن يشارك في المؤتمر الوزاري الثاني للتنمية الاجتماعية   مهم لسائقي المركبات حول الحالة الجوية التي تؤثر على المملكة اليوم   تحذير مهم من الدفاع المدني للأردنيين .. تفاصيل   بيلوسي: حكمة الملك ورؤاه تتجاوز جغرافية الأردن العظيم   بدء تساقط الأمطار الغزيرة في المملكة   9:16 دقيقة متوسط مدة استجابة الدفاع المدني للحالات الاسعافية   ولي العهد مهنئا بعيد الجلوس: شكرا بحجم الوطن إلى من علمنا التفاني   حقيقة العثور على لقى أثرية في مغارة المغير بإربد   %70 حجوزات فنادق العقبة فئة 5 نجوم   موعد يوم عرفة 2023   زخات من الأمطار في طريقها إلى هذه المناطق من الأردن   السير: عقوبة هذه المخالفات الحبس من أسبوعين إلى شهر وبغرامة لا تزيد عن 100 دينار   مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الطراونة   الملك يتلقى برقيات تهنئة بعيد الجلوس وذكرى الثورة العربية ويوم الجيش   إحباط تهريب 10 فرنسيين من الأردن الى تل أبيب

فنانة كويتية تروي تفاصيل محاولة قتلها في فنلندا

{clean_title}
أثارت رواية الفنانة الكويتية غدير الفهد لما وصفته بـ "محاولة قتلها" بعد طعنها في رقبتها من قبل عرب في فنلندا، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت الحادثة، بعد يومين من تقديم الفهد، المقيمة في فنلندا، شكوى ضد سيدة من جنسية عربية وابنتها وصديقها، بتهمة الاستيلاء على أموالها بحجة الاستثمار في التداول، على حد قولها، مؤكدة أن الشرطة ألقت القبض عليهم.

وأوضحت الفهد في فيديو عبر حسابها على سناب شات، أن مهاجميها طاردوها واعتدوا عليها في مدينة إسبو غرب العاصمة الفنلندية هلسنكي.

وأوضحت الفهد أن السيدة ومن معها طعنوها في منطقة الرقبة من الخلف، رغم محاولتها الإفلات منهم، وأن المتهمة حاولت طعن نفسها بعد أن نفذت هجومها.

وأشارت الفهد إلى أنها نقلت إلى المستشفى للعلاج، وستعلن عن أي تطورات جديدة في القضية.

وقالت الفهد في منشور لاحق "ترقبوا حملة غدير الفهد لتصفية المهاجرين المجرمين من هذا البلد العظيم".

يُذكر أن الفهد اشتهرت في الفترة الماضية بعد إعلانها عقد قرانها على شاب عراقي في فنلندا بمهر يبلغ قيمته مليار يورو، ولكنهما انفصلا بعد أسبوعين من الزواج، فيما أعلن الشاب بعد ذلك طلاقهما بالتراضي بسبب عدم التوافق والانسجام بينهما.

وغدير الفهد، ممثلة كويتية، ولدت لأب كويتي وأم سعودية في 1992، تحمل الجواز الفنلندي، ودخلت عالم التمثيل عبر مسلسل "الملافع" في 2013 ثم توالت أدوارها في عدد من الأعمال، أبرزها: مسلسلات "العمر لحظه، والين اليوم، وطربان، وانتقام عزيز، وبسمة منال"، ومسرحية سناب شات.