آخر الأخبار
  يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة

فنانة كويتية تروي تفاصيل محاولة قتلها في فنلندا

{clean_title}
أثارت رواية الفنانة الكويتية غدير الفهد لما وصفته بـ "محاولة قتلها" بعد طعنها في رقبتها من قبل عرب في فنلندا، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت الحادثة، بعد يومين من تقديم الفهد، المقيمة في فنلندا، شكوى ضد سيدة من جنسية عربية وابنتها وصديقها، بتهمة الاستيلاء على أموالها بحجة الاستثمار في التداول، على حد قولها، مؤكدة أن الشرطة ألقت القبض عليهم.

وأوضحت الفهد في فيديو عبر حسابها على سناب شات، أن مهاجميها طاردوها واعتدوا عليها في مدينة إسبو غرب العاصمة الفنلندية هلسنكي.

وأوضحت الفهد أن السيدة ومن معها طعنوها في منطقة الرقبة من الخلف، رغم محاولتها الإفلات منهم، وأن المتهمة حاولت طعن نفسها بعد أن نفذت هجومها.

وأشارت الفهد إلى أنها نقلت إلى المستشفى للعلاج، وستعلن عن أي تطورات جديدة في القضية.

وقالت الفهد في منشور لاحق "ترقبوا حملة غدير الفهد لتصفية المهاجرين المجرمين من هذا البلد العظيم".

يُذكر أن الفهد اشتهرت في الفترة الماضية بعد إعلانها عقد قرانها على شاب عراقي في فنلندا بمهر يبلغ قيمته مليار يورو، ولكنهما انفصلا بعد أسبوعين من الزواج، فيما أعلن الشاب بعد ذلك طلاقهما بالتراضي بسبب عدم التوافق والانسجام بينهما.

وغدير الفهد، ممثلة كويتية، ولدت لأب كويتي وأم سعودية في 1992، تحمل الجواز الفنلندي، ودخلت عالم التمثيل عبر مسلسل "الملافع" في 2013 ثم توالت أدوارها في عدد من الأعمال، أبرزها: مسلسلات "العمر لحظه، والين اليوم، وطربان، وانتقام عزيز، وبسمة منال"، ومسرحية سناب شات.