آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

بعد بكائها الهستيري.. البلوغر السورية تظهر من جديد / صورة

{clean_title}
بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو لبلوغر مشهورة وهي تتحدث وتبكي بشكل هستيري بعد اكتشاف ارتباط زوجها بأخرى، نشرت السورية لمى الأصيل صوراً مع أولادها وهي مبتسمة ابتسامة عريضة تعبيرا عن فرحها بوجودهم في حياتها لتؤكد أنها بخير رغم زواج زوجها عليها بعد علاقة دامت 12 عاماً.

وكتبت على صور مع طفليها عبر صفحتها في "إنستغرام”، أمس الاثنين "عندكن حق .. حدا عنده هالولدين وبيزعل!.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وكثير نعمك”.

كما أضافت "شكراً من قلبي على كل شي .. كل شي … كل شي.. عمري ماحنسى الي عملتوه .. عمري والله كلو”.

وكانت البلوغر الشهيرة أثارت موجة تعاطف كبيرة بعدما خرجت عبر فيديو على "فيسبوك” وهي تبكي بطريقة "جنونية” كردّ فعل على زواج زوجها بأخرى.

كما طالبت بنصف ثروة زوجها السابق، وذلك بحكم حصولها على الجنسية الأميركية، والذي يعطي الحق للزوجة المطلقة حصولها على نصف ثروة الرجل.

هذا الفيديو أثار تعاطف كثيرين مع لمى وطالبوها بالتماسك لأجل أطفالها، فيما رأى آخرون أن ما حدث هو نتيجة طبيعية لمشاهير يعرضون حياتهم بكل تفاصيلها على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن ما حدث يزيد شهرة الطرفين.

من جانبه، رد باسل خير على ادعاءات لمى الأصيل عبر فيديو نشره بموقع إنستغرام، مؤكدًا أنها رفعت عليه دعوى قضائية بالطلاق منذ 3 أشهر، وذلك ما دفعه للزواج من أخرى.

وأشار باسل خير إلى كون علاقته بلمى الأصيل، كانت متوترة بشدة خلال الفترة الأخيرة، وهو في الوقت الحالي يعيش رفقة أطفاله في منزل، ويقضي احتياجات أطفاله دون الحاجة لها.

وتزوجت لمى الأصيل من زوجها باسل خير في عام 2011، وعرف الجمهور باسل خير من خلال ظهوره في فيديوهات زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلك ليست أول مشكلة بين الثنائي، حيث واجهت لمى الأصيل وباسل خير العديد من المشاكل، واتهمته بالخيانة أكثر من مرة كما رفعت عليه دعوى قضائية، واتهمته بالزواج من فتاة تصغره بـ 15 عامًا.

ولمى الأصيل تملك الجنسية الأميركية، وتقيم في الولايات المتحدة الأميركية، تقدم محتوى ترفيهي عن حياتها الشخصية، وروتين يومها رفقة أطفالها وزوجها، وتجاوز عدد متابعيها حاجز الـ840 ألف متابع.