آخر الأخبار
  الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق   أميران أردنيان يتخرجان من جامعة جورج تاون

(لا تصلح للزواج) .. طليق زوجة حسن شاكوش يتدخل وهي ترد

{clean_title}
ما زالت قضية خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق تتفاعل، بعدما دخل طليق الأخيرة على خط الأزمة، ما دفعها للرد.

فقد ردت زوجة مطرب المهرجانات، حسن شاكوش، على التصريحات التي قالها طليقها الأول بعد أزمتها الأخيرة مع شاكوش، بأنها غير لائقة صحيا للزواج.

وقالت في تصريحات تلفزيونية، إنها تتعرض للتشهير من طليقها، موضحة أنه ليس له أي صفة للتعليق على أزمتها مع زوجها حسن شاكوش.

كما قالت "إن كان كلامه صحيحا فليتقدم بمقاضاتها أمام القضاء، موضحة أنه يشهر بها بهدف الضغط عليها لتتنازل عن القضايا التي رفعتها عليه بعد الطلاق".

كذلك، كشفت زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش أنها تقدمت ببلاغ ضد طليقها تتهمه فيه بالتشهير بها، مطالبة الجهات الرسمية باتخاذ إجراءات ضده.

ورفضت ريم التعليق على مشكلتها الرئيسية مع زوجها حسن شاكوش وإمكانية الصلح وعودتها إليه مرة أخرى.

 

** "لا تصلح للزواج"

وكان طليق ريم قد خرج في تصريحات تلفزيونية معلقًا على أزمتها مع شاكوش قائلا: "الصدمة اللي اتفاجئت بيها إنها تتجوز تاني، هي مريضة لا تصلح للزواج، عندها تعب صحي لا يمكنها الزواج، وده ظهر بعد شهرين من زواجي منها، وأهلها كلموني عشان تتطلق".

وكان محامي حسن شاكوش كشف عن مفاجأة مدوية بشأن توصيف زوجة موكّله في وثيقة زواجهما. وقال أحمد أبو العلا في مقابلة تلفزيونية، إن "قسيمة الزواج اللي اتقدمت للمحكمة الخاصة بزوجة موكلي مكتوب فيها الآنسة ريم البكر الرشيد"، مبيناً أنه لم يذكر في القسيمة أنها مطلقة.

وأضاف: "والد ريم زوجة حسن شاكوش أقر وراء المأذون أن ابنته الآنسة البكر الرشيد، وهذا عكس الحقيقة لأنها كانت متزوجة... حسن شاكوش مكنش يعرف إنها متجوزة، وتم إخفاء معلومة أنها مطلّقة على المأذون وموكلي".

 

** "طلبنا القسيمة"

من جانبها، علّقت هايدي الفضالي، محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش، على الموضوع قائلة: "حتى اللحظة مشوفناش القسيمة الأولى وطلبناها من محكمة الأسرة في 6 أكتوبر ولسه مش متوفّرة، ومنعرفش اللي مكتوب فيها إيه، ولكن بكل تأكيد القسيمة مكتوب فيها إنها مطلّقة".

يذكر أن ريم طارق قد أثارت جدلا واسعا في حفل زفافها على حسن شاكوش مارس الماضي، حيث فاجأت الحضور في القاعة التي احتضنت الحفل، وقامت بالسجود، وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض.

لكن بعد أقل من شهرين دب الخلاف بين الثنائي، فقامت ريم بتحرير محضر إثبات حالة ضد شاكوش، بعدما طردها من المنزل واستولى على منقولات الزوجية ليتبادل الطرفان الاتهامات وتخرج الفضائح إلى العلن.