آخر الأخبار
  المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2: نستقبل قرابة 1500 حالة يوميا   هل يجوز الجمع بين عضوية مجالس "الضمان" ومجالس "الشركات"؟   9 دول عربية وإسلامية تبدأ عيدها اليوم   الأردن على موعد مع قمر الفراولة السبت المقبل   استمرار للطقس الحار في معظم المناطق لليوم الاثنين   أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد

توج بكأس العالم ودوري الأبطال .. لاعب الديوك لم يغير هاتفه منذ 10 سنوات

{clean_title}
يبقى الكثير عن حياة نجوم كرة القدم بعيدا عن الأضواء، ويتوهم الجمهور أن حياتهم مليئة بالبذخ والرفاهيات نظرا لما يتقاضونه من مبالغ طائلة.

ولكن كاي هافيرتز نجم خط وسط تشيلسي، كشف عن مفاجأة ربما تكون صادمة من وجهة نظر الكثيرين، تتعلق بزميله الفرنسي في البلوز، نجولو كانتي.

وقال إن النجم الفرنسي المتوج مع الديوك بكأس العالم روسيا ٢٠١٨، يعيش حياة متواضعة، حيث إنه لا يهتم بالمظاهر كباقي اللاعبين.

ولفت كونتي في حوار أجراه مع الجارديان، أن كانتي يقود سيارة ميني كوبر بقيمة 10 آلاف جنيه إسترليني، يمتلكها منذ العام 2015.


وأكد أن كونتي الذي تمكن من حصد ألقاب عديدة خلال مسيرته الاحترافية، لم يقم بشراء هاتف منذ 10 أعوام.. إذ لا يهتم بالممتلكات المادية مثل السيارات والملابس.

وواصل حديثه، مشيرا إلى أن هناك صورة للاعبي كرة القدم، بأن جميعهم مهووسون بالألماس وأشياء أخرى، لقد قابلت لاعبين ينفقون الكثير على هذه الأشياء وأقول في نفسي.. لماذا تفعل هذا؟".

يذكر أن كانتي البالغ من العمر 32 عامًا قد توج بالعديد من البطولات مثل الدوري الإنجليزي في نسختين، إلى جانب ألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وكأس العالم.