آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

ضجة فاتي .. قنبلة موقوتة وخاسر وحيد

{clean_title}
لا صوت يعلو فوق صوت أزمة أنسو فاتي لاعب برشلونة، خلال الساعات الأخيرة، داخل قلعة "كامب نو".

الفتى صاحب الـ20 عاما، ارتبط اسمه كثيرا بالرحيل هذا الصيف عن النادي الكتالوني، بينما أكد بنفسه مرات عدة أنه يريد البقاء والنجاح مع البلوجرانا.

وكانت الجماهير الكتالونية توسمت خيرًا في فاتي، الذي تألق رغم صغر سنه مع الفريق الأول، بل منحته الإدارة القميص رقم 10 بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي عن بلوجرانا.

فتيل الأزمة

رغم التكهنات حول مستقبل فاتي، لكن لم يظهر أي تأكيد حول رغبته في الرحيل، قبل أن يشتعل فتيل الأزمة بتصريحات نارية أطلقها والده بوري فاتي تباعا في الساعات القليلة الماضية.

وقال بوري فاتي في تصريحات لإذاعة كادينا كوبي الإسبانية: "لو كان الأمر بيدي، لأخذته من برشلونة ورحلنا، لكنه يريد الاستمرار".

وأضاف: "أنا غاضب كأب، وما يزعجني هو قلة مشاركاته، نحن نتحدث عن اللاعب رقم 10 في برشلونة، لاعب دولي، وصبي من لا ماسيا".

واستطرد: "لكن لماذا لا يمنحه تشافي الفرصة؟ إنه سؤال جيد، سيكون لديه أسبابه، قبل عامين قتلوا فينيسيوس جونيور في ريال مدريد (ثم تغير الوضع)، أطلب الشيء نفسه لأنسو: الدعم والاستمرارية".

خاسر وحيد!

دائما ما يتحدث تشافي هيرنانديز عن فاتي بشكل جيد، وحتى حين سُئل عن العروض المقدمة للاعب وبالتحديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، رفض بشدة فكرة التفريط فيه.

وشدد المدير الفني لبرشلونة على أهمية وجود فاتي في هجوم البارسا، وأنه سيحظى بفرصته.

ولكن بعد تصريحات والد فاتي، بالطبع ستتوتر العلاقة بين اللاعب والمدرب، وهو شيء لن يصب في مصلحة النجم الشاب.

تشافي نجح في الحفاظ على مكانه كمدير فني بعد التتويج بالسوبر الإسباني، واقتراب حسم لقب الليجا، وإمكانية التتويج بكأس الملك، وبالتالي قد يخرج بثلاثية هذا الموسم.

ومن ثم لو قرر تشافي إبعاد فاتي من حساباته، لن تقف الإدارة أو الجماهير أمام هذا القرار، وسيكون اللاعب هو الخاسر الوحيد.

تلطيف الأجواء

كشف تقرير صحفي عن تواصل فاتي مع تشافي هيرنانديز، إذ تبرأ من تصريحات والده، وأكد أنها لا تعبر إطلاقا عن وجهة نظره.

ورغم أن فاتي حتى الآن لم يتحدث إلى وسائل الإعلام، وأيضًا تشافي، لكن الأسئلة ستظهر للمدرب خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إلتشي المقبلة في الليجا بكل تأكيد.

فهل يغلق تشافي صفحة تصريحات والد فاتي، أم تكون بداية النهاية للاعب الشاب مع البلوجرانا؟