آخر الأخبار
  البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل

ضجة فاتي .. قنبلة موقوتة وخاسر وحيد

{clean_title}
لا صوت يعلو فوق صوت أزمة أنسو فاتي لاعب برشلونة، خلال الساعات الأخيرة، داخل قلعة "كامب نو".

الفتى صاحب الـ20 عاما، ارتبط اسمه كثيرا بالرحيل هذا الصيف عن النادي الكتالوني، بينما أكد بنفسه مرات عدة أنه يريد البقاء والنجاح مع البلوجرانا.

وكانت الجماهير الكتالونية توسمت خيرًا في فاتي، الذي تألق رغم صغر سنه مع الفريق الأول، بل منحته الإدارة القميص رقم 10 بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي عن بلوجرانا.

فتيل الأزمة

رغم التكهنات حول مستقبل فاتي، لكن لم يظهر أي تأكيد حول رغبته في الرحيل، قبل أن يشتعل فتيل الأزمة بتصريحات نارية أطلقها والده بوري فاتي تباعا في الساعات القليلة الماضية.

وقال بوري فاتي في تصريحات لإذاعة كادينا كوبي الإسبانية: "لو كان الأمر بيدي، لأخذته من برشلونة ورحلنا، لكنه يريد الاستمرار".

وأضاف: "أنا غاضب كأب، وما يزعجني هو قلة مشاركاته، نحن نتحدث عن اللاعب رقم 10 في برشلونة، لاعب دولي، وصبي من لا ماسيا".

واستطرد: "لكن لماذا لا يمنحه تشافي الفرصة؟ إنه سؤال جيد، سيكون لديه أسبابه، قبل عامين قتلوا فينيسيوس جونيور في ريال مدريد (ثم تغير الوضع)، أطلب الشيء نفسه لأنسو: الدعم والاستمرارية".

خاسر وحيد!

دائما ما يتحدث تشافي هيرنانديز عن فاتي بشكل جيد، وحتى حين سُئل عن العروض المقدمة للاعب وبالتحديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، رفض بشدة فكرة التفريط فيه.

وشدد المدير الفني لبرشلونة على أهمية وجود فاتي في هجوم البارسا، وأنه سيحظى بفرصته.

ولكن بعد تصريحات والد فاتي، بالطبع ستتوتر العلاقة بين اللاعب والمدرب، وهو شيء لن يصب في مصلحة النجم الشاب.

تشافي نجح في الحفاظ على مكانه كمدير فني بعد التتويج بالسوبر الإسباني، واقتراب حسم لقب الليجا، وإمكانية التتويج بكأس الملك، وبالتالي قد يخرج بثلاثية هذا الموسم.

ومن ثم لو قرر تشافي إبعاد فاتي من حساباته، لن تقف الإدارة أو الجماهير أمام هذا القرار، وسيكون اللاعب هو الخاسر الوحيد.

تلطيف الأجواء

كشف تقرير صحفي عن تواصل فاتي مع تشافي هيرنانديز، إذ تبرأ من تصريحات والده، وأكد أنها لا تعبر إطلاقا عن وجهة نظره.

ورغم أن فاتي حتى الآن لم يتحدث إلى وسائل الإعلام، وأيضًا تشافي، لكن الأسئلة ستظهر للمدرب خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إلتشي المقبلة في الليجا بكل تأكيد.

فهل يغلق تشافي صفحة تصريحات والد فاتي، أم تكون بداية النهاية للاعب الشاب مع البلوجرانا؟