آخر الأخبار
  تعرف على عدد الساعات التي سيصومها الأردنيين في شهر رمضان المبارك   بنك الإسكان يطلق حملة "حوّل راتبك وبنك الإسكان بيكافئك"   "الخدمات النيابية" تناقش موضوع تطبيقات النقل غير مرخصة   الحكومة تدعو القطاع الخاص لتقديم خدمات تفعيل الهوية الرقمية   أسعار الذهب في الأردن الأحد   الأرصاد: المملكة تتأثر بكتلة هوائية باردة اليوم الأحد وأمطار في الشمال و الوسط   بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات

الإفتاء الفلسطيني يدعو لشد الرحال للاقصى خلال رمضان

{clean_title}
دعا مجلس الإفتاء الأعلى في فلسطين، الفلسطينيين إلى شد الرحال خلال شهر رمضان إلى مدينة القدس المحتلة، والمسجد الأقصى المبارك في ظل ما يتعرض له من حملة شرسة تستهدف وجوده وقدسيته ووحدته بالتدنيس والعدوان.

وأكد المجلس في بيان صحفي اليوم الخميس، ضرورة تمتين وحدة الصف، وإشاعة الصلح بين أبناء الشعب الفلسطيني، والبعد عن أسباب التناحر والنزاع.

وطالب التجار بالابتعاد عن احتكار السلع ورفع الأسعار، وبيع منتجات المستوطنات، والسلع الفاسدة، في ظل الظرف الاقتصادي الصعب الذي يعيشه قطاع كبير من الفلسطينيين.

وأهاب المجلس بمسلمي هذه الديار المباركة أن يستقبلوا شهر رمضان الكريم بقلوب يعمرها الإيمان، والعزم على أداء فريضة الصيام، وسنة القيام، وأداء الزكاة، والمحافظة على حرمته في كل مواقعهم، باجتناب كل ما يتنافى مع حرمته، والتزام ما ينسجم مع روحه وأحكامه.