آخر الأخبار
  الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"   وزير الأوقاف يفتتح مسجد فادي الحموري في عبدون   تخفيض أسعار 300 سلعة في "الاستهلاكية المدنية   صعقة كهربائية تنهي حياة ثلاثيني في عمان   فلكيًا .. هذا هو تاريخ غرة شهر رمضان 2024   البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا

نجمة شهيرة تكشف طريقة استدراج رامز جلال لضحاياه

{clean_title}
أرادت النجمة عارفة عبد الرسول نفي تهمة علمها مسبقاً بمقلب رامز جلال الجديد، فتورطت في الكشف عن طريقة استدراجه للنجوم للوقوع ضحية المقلب، مؤكدة أنها تلقت دعوة للمشاركة في افتتاح مطعم كبير، وفور وصولها تم استدراجها للوقوع في المقلب، وأكدت أنها ستروي القصة كاملة لاحقاً.

وأعادت الفنانة عارفة عبد الرسول، نشر البرومو الرسمي لبرنامج رامز نيفر إند، المقرر عرضه في رمضان 2023، خلال حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك، وعلقت عليه قائلة: "مش أنا روحت لرامز، ماكنتش اعرف بجد قالولى افتتاح مطعم، حابقى أحكى الحكاية".

كما نشرت عارفة عبد الرسول صورة لها خلال تنفيذ مقلب رامز جلال، خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "من حلقة رامز وأنا مصدومة....أنا مش ممكن اكدب عليكم....ماكنتش اعرف بجد وحاحكى التفاصيل والكواليس بعد إذاعة الحلقة الأولى".

وكشف الإعلان التشويقي الأول عن قائمة أبرز ضحايا المقلب ومنهم، نهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، بالإضافة إلى مصطفى يونس.

أيضاً وقعت الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال في الموسم الجديد لبرنامجه السنوي للمقالب.