آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

يعرض 100 ألف دولار على امرأة لتخلع الكمامة في الطائرة

{clean_title}
تعرض مليونير لانتقادات بسبب عرضه مبلغ 100 ألف دولار على امرأة تجلس بجانبه على متن طائرة مقابل خلع الكمامة عن وجهها.

ويقول ستيف كيرش، رائد الأعمال في وادي السيليكون، إنه صدم بعد أن رفضت الراكبة نزع قناعها على الرغم من أنه عرض عليها مبلغاً ضخماً من المال للقيام بذلك، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

واتهم السيد كيرش بنشر معلومات مضللة عن فيروس كورونا أثناء الوباء. وكتب في وصفه لمغامراته الأخيرة: "أنا على متن طائرة تابعة لشركة دلتا الآن. المرأة الجالسة بجواري في الدرجة الأولى رفضت 100000 دولار لإزالة قناعها طوال الرحلة. كان هذا بعد أن أوضحت لها أن لا فائدة من الكمامة".

وأوضح كيرش أنه بدأ بعرض 100 دولار، وقال: "أشرت إلى أنها عندما تخلع الكمامة لتناول الطعام والشراب يمكن أن تصاب بالعدوى. وبالفعل خلعت كمامتها بمجرد تقديم الإفطار. لأن الجميع يعتقدون أنه لا يمكن أن تصاب بالعدوى أثناء تناولك الطعام".

وقارن كيرش المرأة بأولئك الذين استثمروا مع بنك التكنولوجيا المنهار إس في بي، وقال مازحاً: "ربما في المرة القادمة سأجلس بجانب شخص لديه حساب في بنك سيليكون فالي".

لكن سرعان ما انتقد مستخدمو تويتر الآخرون سلوك المليونير الغريب. وكتب أحدهم "هل لديك مبلغ 100000 دولار نقداً؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت تبدو وكأنك مجنون. كيف يمكن أن تثق في أنك ستدفع؟". وقال آخر: "ربما لم تصدق أن لديك حتى 5 دولارات".

وقبل ثلاثة أيام قال كيرش على تويتر إن شخصين رفضا طلبات مماثلة. وكتب "سألت الأشخاص الجالسين بجواري على متن الطائرة إذا دفعت لهم 10 آلاف دولار ، هل سينزعون أقنعتهم طوال مدة الرحلة؟ كلاهما رفض العرض. ربما يجب أن أعرض 100000 دولار في المرة القادمة؟".