آخر الأخبار
  مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي   الذكاء الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية: ثورة حقيقية   عمان الأهلية تتميز في تصنيف كيو أس العالمي للحقول العلمية ... صور   الدفاع المدني الأردني يتعامل مع 1215 حالة إسعافية.. تعرفوا على زمن الاستجابة   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي السبت   استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033   قرار وزارة التربية بشأن دوام طلبة المدارس الحكومية والخاصة يدخل حيز التنفيذ غدا   ليرة الذهب تسجل أرقاماً تاريخية جديدة في الأردن   صناعة وتجارة الكرك تضبط 15 مخالفة أثناء العيد   الخيرية الهاشمية: 25 كيلوغرام طحين لكل عائلة في قطاع غزة   الذهب يواصل الارتفاع في السوق المحلي   طقس لطيف الحرارة في اغلب مناطق المملكة   إيران تحذر أميركا: ابقوا بعيدا او سنهاجم قواتكم في المنطقة   واشنطن تحرك سفنا وطائرات إلى الشرق الأوسط تحسبا لهجوم إيراني   صحف عالمية: إسرائيل تواجه هزيمة إستراتيجية كبرى وأهداف حربها لن تتحقق   بيان صارد عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي   إسماعيل هنية يبعث برسالة إلى الأمة جمعاء .. تفاصيل   ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة   انخفاض تدريجي لأسعار اللحوم في الأردن   الفايز: مؤشرات على تزايد زوار العقبة خلال عطلة العيد

فتاة تتزوج من نفسها.. وتقرر الطلاق بعد 48 ساعة

{clean_title}
في حادثة زواج غريبة، قررت إحدى الفتيات الزواج من نفسها بعد أن سئمت من الرجال على حد قولها، حيث ظهرت بفستان أبيض تصورت فيه على مرآة المنزل، باعتبار أنه فستان الزفاف الخاص بها.

قامت الفتاة الأرجنتينية "صوفي موير" بالزواج من نفسها، حيث قالت في تغريدة لها أنها سئمت من الاعتماد على الرجال، وقررت الاعتماد على نفسها بالكامل، مؤكدة أنها "وصلت إلى مرحلة نضجت فيها بسبب إدراكها أنها امرأة قوية وحازمة".

حيث ظهرت في فستان زفاف على تويتر مع تعليقها: "هذا أحد أغرب أيام حياتي وأكثرها متعة، فقد قررت الزواج من نفسي".

إلا أن صوفيا تطلقت من نفسها بعد قرارها بالزواج ب 48 ساعة فقط، فـقالت إنها لم تتمكن من تحمل الوحدة لأكثر من يومين، وقررت العودة إلى حياتها الطبيعية.