آخر الأخبار
  هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد

محمد صبحي: "نفقد إنسانيتنا بسبب السوشيال ميديا "

{clean_title}
أعرب الفنان محمد صبحي عن استيائه وحزنه الشديد من إضاعة وقت المجتمع في مهاجمة الإسفاف، متحدثًا عن التأثير السلبي للسوشيال ميديا.

وقال محمد صبحي خلال بث مباشر عبر حسابه على فيسبوك: إحنا كنا أعظم قوى في العالم أيام الحضارة الفرعونية ولكن دلوقتي بنفقد إنسانيتنا بسبب السوشيال ميديا، ونشوف زمان إزاي الناس كانوا بيتعاملوا مع بعض ومينفعش ندي قيمة للإسفاف ونهاجمه ونضيع وقتنا في الإعلان عن شيء تافه وسفيه.

وأضاف محمد صبحي .. عشان كدا بنروج له أكتر إنما التجاهل هو الحل وأننا نوجد البديل، وأصبح عندنا غلظة في الحب وتحقيق الذات والكراهية حتى.

وكشف أيضا محمد صبحي سبب عدم عرض مسرحياته على التلفزيون وذلك خلال لايف بحسابه الشخصي بموقع فيس بوك، قائلًا: أنا دعيت ربنا مبقاش أعظم ممثل ولا فنان يكفي أني أكون مختلف وربنا حققلي دا في مشواري الفني، ولكن القنوات مش بتعرض مسرحياتي وأنا مقدرش أفرض عليهم عرض الأعمال ويمكن بيشوفوا أن مسرحياتي محترمة زيادة عن اللزوم ومش هتجيب مشاهدات ولا يليق تقديمها وعايزين التفاهات والسخافات.

محمد صبحي يكشف سبب عدم عرض مسرحياته على التليفزيون
وأضاف صبحي الفن أصبح تجارة، والقنوات بتقتل أعمالي الفنية لأنه بيتم شراء حقوق الملكية بتاعت المسرحية أو العمل، وبعدين مش بتتعرض على القنوات، وفي نفس الوقت مش بقدر أعرضها على صفحتي أو قناتي على يوتيوب لأن حقوق الملكية اتباعت.