آخر الأخبار
  الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين   أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار   الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل   ابو السمن يدعو للتقيد بالبرنامج الزمني لصيانة طريق الحزام   حقيقة فرض 50 ديناراً على المغادرين عبر الحدود   قرار حكومي بتعطيل المسيحيين في جميع الوزارات والدوائر الرسمية   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية شمال غزة   وزير سياحة أسبق يدقّ ناقوس الخطر ويطالب "الخصاونة" بتدخل عاجل - تفاصيل   وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء   محافظة: الأردنيون يحبون العطل كثيرا   نصراوين : الحكومة يجب أن تستقيل في هذه الحالة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاربعاء - أسماء   وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي   الخريشة : الأردن قائم على الديمقراطية منذ 100 عام   بعد الكشف عن مقابر جماعية .. "وزارة الخارجية" تدين وتستنكر   تصريح أمني بخصوص المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث   هل عُوقب أي أردني بسبب تضامنه مع غزة؟ الناطق بإسم الحكومة يجيب ..   هل عُوقب أي أردني بسبب تضامنه مع غزة؟ المبيضين يجيب ..   وفد طلابي من "حقوق" عمان الاهلية يزور اللجنة القانونية النيابية   %85 من معاملات بيع الأراضي في عمّان أُنجزت إلكترونيا خلال يومين

محمد صبحي: "نفقد إنسانيتنا بسبب السوشيال ميديا "

{clean_title}
أعرب الفنان محمد صبحي عن استيائه وحزنه الشديد من إضاعة وقت المجتمع في مهاجمة الإسفاف، متحدثًا عن التأثير السلبي للسوشيال ميديا.

وقال محمد صبحي خلال بث مباشر عبر حسابه على فيسبوك: إحنا كنا أعظم قوى في العالم أيام الحضارة الفرعونية ولكن دلوقتي بنفقد إنسانيتنا بسبب السوشيال ميديا، ونشوف زمان إزاي الناس كانوا بيتعاملوا مع بعض ومينفعش ندي قيمة للإسفاف ونهاجمه ونضيع وقتنا في الإعلان عن شيء تافه وسفيه.

وأضاف محمد صبحي .. عشان كدا بنروج له أكتر إنما التجاهل هو الحل وأننا نوجد البديل، وأصبح عندنا غلظة في الحب وتحقيق الذات والكراهية حتى.

وكشف أيضا محمد صبحي سبب عدم عرض مسرحياته على التلفزيون وذلك خلال لايف بحسابه الشخصي بموقع فيس بوك، قائلًا: أنا دعيت ربنا مبقاش أعظم ممثل ولا فنان يكفي أني أكون مختلف وربنا حققلي دا في مشواري الفني، ولكن القنوات مش بتعرض مسرحياتي وأنا مقدرش أفرض عليهم عرض الأعمال ويمكن بيشوفوا أن مسرحياتي محترمة زيادة عن اللزوم ومش هتجيب مشاهدات ولا يليق تقديمها وعايزين التفاهات والسخافات.

محمد صبحي يكشف سبب عدم عرض مسرحياته على التليفزيون
وأضاف صبحي الفن أصبح تجارة، والقنوات بتقتل أعمالي الفنية لأنه بيتم شراء حقوق الملكية بتاعت المسرحية أو العمل، وبعدين مش بتتعرض على القنوات، وفي نفس الوقت مش بقدر أعرضها على صفحتي أو قناتي على يوتيوب لأن حقوق الملكية اتباعت.