آخر الأخبار
  (71) سائقاً قطعوا الإشارة الحمراء في الاردن خلال الـ 24 ساعة الماضية   مروان المعشر يتحدث عن الانتخابات الامريكية وصفقة القرن في حال "عودة ترامب"   تـوضيح صـادر عن "الهيئة المستقلة للانتخابات"   برك الوردية في البحر الميت .. ما القصة؟   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم

بحلم أكمل حياتي معها.. تفاصيل جديدة مثيرة يرويها خطيب البلوجر سارة

{clean_title}
بعد أيام من الجدل حول البلوجر سارة وخطيبها مصطفى الذي تخلى عنها بعد فقدانها بصرها، كشف الكثير من التفاصيل الخاصة في حياتهما الشخصية.

أكد مصطفى خطيب البلوجر سارة، في تصريحات صحفية أنه لم يتخلى عنها أبدًا، لأنها ببساطة حب حياته، ويحلم باستكمال حياته معاها. كشف مصطفى أن عائلة سارة هم السبب في ابتعاده عنها طوال الفترة الماضية ،وأكد انه يتمنى العودة لها واستكمال حياتهما معا.

روى مصطفى تفاصيل الحادث قائلا "أنا كنت معها في السيارة، وكان معانا قطة في العربية وسارة كانت تعبانة، وإحنا فالطريق بتكلم معاها لقيتها بتصوت مرة واحدة بتقولي خلي بالك ـ في راجل واقف في بندقية في وشي مدانيش فرصة لأي حاجة وحصل اللي حصل".

وقال إنه كان معها ولكن إصاباته كانت خفيفة، ولم يتركها كما يزعم البعض، بل قمت بزيارتها في المستشفى ووقفت بجانبها وصدمت من موقف أهلها.

واتهم مصطفى والديها بأنهما السبب في هذه الأزمة، فوالدها هددني ومنعني من زيارتها أثناء علاجها، وامها رفضت توصلني بها نهائيًا، وتدخلت بقوة لإنهاء علاقتنا.

الجدير بالذكر أن البلوجر سارة خضعت لعدة عمليات جراحية في المخ والعين وستستكمل عمليات أخرى في وقت لاحق.