آخر الأخبار
  أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد   ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام   جراءة نيوز تهنئ بعيد الاضحى المبارك   متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية   الخارجية: وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم إثر إصابتهم بضربات شمس   الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية

عروس هندية تتوفى بسكتة قلبية بحفل زفافها والعريس يتزوج أختها بنفس اللحظة

{clean_title}
الحياة والموت وجهان لعملة واحدة لا يمكن التنبؤ بهما، ويأتي الموت دون سابق إنذار، ويترك القريبين والأعزاء محطمين، لكن ماذا سيكون رد فعلك بعد معرفتك بوفاة العروس أو العريس المفاجئ أثناء زفافهما؟

وفي حادث صادم لا يتمنى أي شخص ألا يحدث له أو لأقربائه، توفيت عروس خلال حفل زفافها بسكته قلبية، لتفارق عريسها و حياتها في آن واحد.

فاتت في زفافها
وبحسب صحيفة "odishatv" الهندية، وقع الحادث المؤلم في مقاطعة بهافناجار بولاية جوجارات الهندية، حين كانت تحتفل العروس بزفافها وسط اقاربها واصدقائها في حفل انتهى بالسواد فور توقف قلبها اثر سكتة قلبية.

ووفقًا لتقارير إعلامية ، فإن حفل زفاف العروس كان مزدحما بالضيوف وكان الجميع في مزاج احتفالي، وتم تشغيل أغاني الزفاف في المكان بينما كانت العروس متحمسة للغاية لزفافها على عريسها.

زوجوا العريس اخت العروسة
وفي هذه الاثناء، أصيبت العروس بسكتة قلبية أودت بحياتها في الحال وسط صدمة عائلتها والحاضرين.

لكن الغريب في الموقف أن أسرتي العريس والعروسة تجاوزا وفاة العروس لحظة وفاتها ليقررا تزويج اخت العروس المتوفية للعريس ليكتمل الفرح على خير.