آخر الأخبار
  الأمم المتحدة تغلق ملف الاتهامات الإسرائيلية للأونروا بسبب غياب الأدلة   7 مؤبدات لمنفذة تفجير شارع الاستقلال بإسطنبول   الفايز: الدم الفلسطيني ليس رخيصا ولن يسامح فيه أي طفل فلسطيني   تحذير امني بخصوص حالة الطقس   مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة في الانتخابات النيابية   الأردن .. تحذير من السيول والانزلاق على الطرقات السبت   الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)

أيمن زيدان: فقدت ابني.. دمر بيتي.. تمزق وطني وودعت شادي

{clean_title}
عبر الفنان السوري أيمن زيدان عن فاجعته بوفاة شقيقه شادي زيدان، الذي وافته المنية الجمعة الماضية بعد تعرضه إلى جلطة دماغية،استدعت نقله إلى المشفى، ومكث في غيبوبة لحين وفاته.

ونشر الفنان السوري أيمن زيدان عبر حسابه على "فيسبوك"، بعد أيام من وفاته وإقامة مراسم جنازته، للتعبير عن حزنه وألمه لفقدان شقيقه، وكتب بحرقة: "شادي …ياخفقة قلبي الذي أنهكه الحزن .. رحيلك جرح لا أدري متى يندمل ..تغمدك الله بواسع رحمته".

وتداولت مواقع إخبارية، ومنصات التواصل الاجتماعي، تصريحا عن الفنان السوري أيمن زيدان إذ علق عبرها قائلا: "مرت علي أسوأ 11 سنة من حياتي، لم أتوقع أبداً أن يحصل لي كل هذا".

وتابع: "توفي ابني الأقرب لي، تباعد عني أقرب الأصدقاء، دمر بيتي الذي كان حلمي طوال حياتي. وطني يتمزق، واليوم أفتقد أخي وشقيقي شادي.. لم يعد للحياة أية نكهة، وبعد كل هذا يأتيني الناس ويسألونني: أيمن لماذا تبدو حزينا” ما عهدناك هكذا، وأجيبهم: هل لي أن أصطنع الفرح وانا بكل هذه الظروف السيئة.. آه يا وطني كم تضيق .. الله يرحمك يا أخي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة أيمن زيدان لشقيقه، وتمنوا لها السكينة والصبر، فعلَّقت الفنانة سلمى المصري: "رحمه الله واسكنه فسيح جناته رحيله اوجعنا الله يصبر قلبك ويقويك كون بخير ابو حازم الغالي".

وأضافت الفنانة صفاء سلطان: "الله يصبر قلبك يلي تعب من الحزن سلامة روحك وشادي بمكان اجمل من يلي نحنا فيه ومنك منتعلم القوه والصبر الله يرحمه ويعطيكن كلكن الصبر والسلوان حبيبنا كلنا شادي".

وعلَّقت الفنانة روعة ياسين: "الله يرحمه يارب يصير قلبك ويعطيك السكينه لاحول ولا قوه الا بالله".

وعلَّق شقيق الراحل مهند زيدان: "الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة كسرت ضهرنا يا قلبي يا عيوني أنت شلون بدي أنساك يا روح أخوك الله معك".