آخر الأخبار
  الأمن يحذر المواطنين   دعاها إلى تناول طعام العشاء في منزله بالعاصمة عمان.. ومحكمة الجنايات الكبرى تقول كلمتها   تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة   تعرف على أسعار الخضار بالسوق المركزي اليوم السبت   605 دعاوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور بوزارة العمل في 2023   الأردن 9 عربياً و 123 عالمياً على مؤشر السعادة لعام 2024   من مغرب اليوم ولغاية فجر غداً .. حكم إحياء ليلة النصف من شعبان؟   الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"

مكافأة مالية لكل أم تنجب طفلين فقط

{clean_title}
كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، عن مكافأة مالية رصدتها الحكومة المصرية لكل أم تلتزم بإنجاب طفلين فقط.

وأوضح مدبولي، حسبما أفاد موقع «بوابة الوفد» الإخباري، أن القضية السكانية مسألة حياة أو موت لمصر، مشيراً إلى أن موارد البلاد ثابتة من المياه على سبيل المثال.

وقال إن هناك مبلغاً استثمارياً لكل أم تحافظ على إنجاب طفلين فقط، لافتاً إلى أن الأم التي تلتزم بهذا الشرط سوف تحصل على المبلغ بعد الوصول إلى سنّ معيَّنة.

وأكد أن الدولة المصرية تضع سيناريوهات للاقتصاد بسبب التكهنات باستمرار الأزمة الروسية - الأوكرانية لفترة تصل إلى ثلاث سنوات، منوهاً بأن مجلس الوزراء المصري يتابع هذا الأمر باهتمام.