آخر الأخبار
  إعلان هام صادر عن الجامعة الاردني بخصوص "الدوام" بعد عيد الفطر   فاجعة تصيب عائلة أردنية أخر أيام عيد الفطر - تفاصيل   مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي   الذكاء الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية: ثورة حقيقية   عمان الأهلية تتميز في تصنيف كيو أس العالمي للحقول العلمية ... صور   الدفاع المدني الأردني يتعامل مع 1215 حالة إسعافية.. تعرفوا على زمن الاستجابة   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي السبت   استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033   قرار وزارة التربية بشأن دوام طلبة المدارس الحكومية والخاصة يدخل حيز التنفيذ غدا   ليرة الذهب تسجل أرقاماً تاريخية جديدة في الأردن   صناعة وتجارة الكرك تضبط 15 مخالفة أثناء العيد   الخيرية الهاشمية: 25 كيلوغرام طحين لكل عائلة في قطاع غزة   الذهب يواصل الارتفاع في السوق المحلي   طقس لطيف الحرارة في اغلب مناطق المملكة   إيران تحذر أميركا: ابقوا بعيدا او سنهاجم قواتكم في المنطقة   واشنطن تحرك سفنا وطائرات إلى الشرق الأوسط تحسبا لهجوم إيراني   صحف عالمية: إسرائيل تواجه هزيمة إستراتيجية كبرى وأهداف حربها لن تتحقق   بيان صارد عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي   إسماعيل هنية يبعث برسالة إلى الأمة جمعاء .. تفاصيل   ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

وفاة عريس وإصابة عروسه اثناء حفل زفافهما

{clean_title}
لقي عريس في محافظة قنا جنوب مصر، مساء الأربعاء، مصرعه، وأصيبت عروسه في ليلة زفافهما، بعدما سقطت بهما رافعة مخصصة لرفعهما داخل قاعة الزفاف.

وتلقت مديرية أمن قنا إخطارًا من مستشفى قنا العام جنوب مصر بوصول محمد حسني، 30 عاما، جثة هامدة، وعروسه مصابة بكدمات شديدة وكسور متفرقة في الجسد.

وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء دخول العروسين إحدى قاعات الزفاف في مدينة قنا، محمولين فوق رافعة "تلفريك" داخل القاعة كأحد مظاهر الاحتفال، تعطل محرك الرافعة بشكل مفاجئ، ما أدى إلى سقوطه بالعروسين وسط القاعة.

وأضافت التحريات أن سقوط الرافعة تسبب في إصابة العريس بجروح حادة في الرقبة مصاحبة بنزيف، أدت إلى وفاته في الحال، فيما أصيبت زوجته بكسور متفرقة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من الحزن، حيث نعى نشطاء العريس الذي تحول حفل زفافه إلى مأتم بسبب وفاته وإصابة عروسه.

ونعى حساب باسم مصطفى صفوت، العريس، إذ كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "فواجع الزمن، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، نحتسبك من الشهداء يا محمد ولا نقول إلا مايرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف داعيًا له بالرحمة: "وفاة محمد حسني أمين ريان، أثناء فرحه، لله الأمر من قبل ومن بعد، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، عريس في الجنة".

فيما وصف حساب باسم "موكا" لحظات الصدمة على الحاضرين للزفاف الذي تحول لفاجعة بوفاة العريس، إذ كتب: "صوت الصويت والصريخ واصل لي لحد البيت برغم من صوت العربيات موجود ادعوله".

فيما نعى سعيد الهواري، العريس قائلاً: "ابن عمنا محمد حسني أمين ابن قرية الحميدات توفي في يوم زفافه وهو العريس في القاعة، اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وارزق أهله الصبر والثبات".