آخر الأخبار
  بعد خطاب ابو عبيدة .. جيش الاحتلال يعلن قرب إجتياحه رفح   بوريل: دمار غزة فاق ما تعرضت له مدن ألمانية في الحرب العالمية   الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية ، وقوائم محلية   الملك يمنح الشيخ مشعل الصباح أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية   الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين   أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار   الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل   ابو السمن يدعو للتقيد بالبرنامج الزمني لصيانة طريق الحزام   حقيقة فرض 50 ديناراً على المغادرين عبر الحدود   قرار حكومي بتعطيل المسيحيين في جميع الوزارات والدوائر الرسمية   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية شمال غزة   وزير سياحة أسبق يدقّ ناقوس الخطر ويطالب "الخصاونة" بتدخل عاجل - تفاصيل   وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء   محافظة: الأردنيون يحبون العطل كثيرا   نصراوين : الحكومة يجب أن تستقيل في هذه الحالة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاربعاء - أسماء   وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي   الخريشة : الأردن قائم على الديمقراطية منذ 100 عام   بعد الكشف عن مقابر جماعية .. "وزارة الخارجية" تدين وتستنكر   تصريح أمني بخصوص المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث

وفاة عريس وإصابة عروسه اثناء حفل زفافهما

{clean_title}
لقي عريس في محافظة قنا جنوب مصر، مساء الأربعاء، مصرعه، وأصيبت عروسه في ليلة زفافهما، بعدما سقطت بهما رافعة مخصصة لرفعهما داخل قاعة الزفاف.

وتلقت مديرية أمن قنا إخطارًا من مستشفى قنا العام جنوب مصر بوصول محمد حسني، 30 عاما، جثة هامدة، وعروسه مصابة بكدمات شديدة وكسور متفرقة في الجسد.

وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء دخول العروسين إحدى قاعات الزفاف في مدينة قنا، محمولين فوق رافعة "تلفريك" داخل القاعة كأحد مظاهر الاحتفال، تعطل محرك الرافعة بشكل مفاجئ، ما أدى إلى سقوطه بالعروسين وسط القاعة.

وأضافت التحريات أن سقوط الرافعة تسبب في إصابة العريس بجروح حادة في الرقبة مصاحبة بنزيف، أدت إلى وفاته في الحال، فيما أصيبت زوجته بكسور متفرقة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من الحزن، حيث نعى نشطاء العريس الذي تحول حفل زفافه إلى مأتم بسبب وفاته وإصابة عروسه.

ونعى حساب باسم مصطفى صفوت، العريس، إذ كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "فواجع الزمن، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، نحتسبك من الشهداء يا محمد ولا نقول إلا مايرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف داعيًا له بالرحمة: "وفاة محمد حسني أمين ريان، أثناء فرحه، لله الأمر من قبل ومن بعد، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، عريس في الجنة".

فيما وصف حساب باسم "موكا" لحظات الصدمة على الحاضرين للزفاف الذي تحول لفاجعة بوفاة العريس، إذ كتب: "صوت الصويت والصريخ واصل لي لحد البيت برغم من صوت العربيات موجود ادعوله".

فيما نعى سعيد الهواري، العريس قائلاً: "ابن عمنا محمد حسني أمين ابن قرية الحميدات توفي في يوم زفافه وهو العريس في القاعة، اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وارزق أهله الصبر والثبات".