آخر الأخبار
  تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة   تعرف على أسعار الخضار بالسوق المركزي اليوم السبت   605 دعاوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور بوزارة العمل في 2023   الأردن 9 عربياً و 123 عالمياً على مؤشر السعادة لعام 2024   من مغرب اليوم ولغاية فجر غداً .. حكم إحياء ليلة النصف من شعبان؟   الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"   وزير الأوقاف يفتتح مسجد فادي الحموري في عبدون   تخفيض أسعار 300 سلعة في "الاستهلاكية المدنية

اجمل وظيفة في العالم .. يدفعون لك للذهاب في عطلة!

{clean_title}
كشفت شركة للعطلات عن وظيفة الأحلام بالنسبة للكثيرين، حيث سيحصل الموظف المحظوظ على 2000 جنيه إسترليني (2500 دولار) للذهاب في خمس رحلات مختلفة ونشر مغامراته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتبحث Loveholidays عن أول "مراسل لقضاء العطلات" لمراجعة وتقديم تقرير عن أيام العطلات طوال عام 2023. وكجزء من المكافأة، سيرسل وكيل السفر عبر الإنترنت المتقدم الناجح في خمس عطلات، ويطلب منه مشاركة تجاربه وعرض ما يمكن أن يتوقعه الناس في كل وجهة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتشمل الرحلات فترات راحة في المدينة في أمستردام ومراكش، فضلاً عن الإقامة في منتجعات فاخرة في دبي وتركيا ومالطا، مع ترحيب إضافي في كل عطلة. ويتم تضمين جميع الرحلات الجوية والتنقلات والإقامة لشخصين في المكافأة، بالإضافة إلى إنفاق 2000 جنيه إسترليني (2500 دولار).

وسيذهب الفائز في الرحلات التالية:

إجازة لمدة ثلاث ليالٍ إلى فندق ومنتجع دي بي سان أنطونيو في خليج سانت بول، مالطا.

خمس ليالٍ في فندق Dukes The Palm الفاخر، أحد فنادق Royal Hideaway في جزيرة النخلة جميرا، دبي.

الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في Be Live Experience Marrakech Palmeraie في مراكش، المغرب.

خمس ليالٍ في فندق Kaila Beach من فئة الخمس نجوم في أنطاليا، تركيا.

استراحة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق Urban Lodge في أمستردام.

وللتقديم، كل ما عليك فعله هو إرسال أفضل صورة سفر لك جنباً إلى جنب مع خطاب تغطية، موضحاً بما لا يقل عن 100 كلمة لماذا يجب اختيارك. وأمام المتقدمين من الآن حتى 11.59 مساءً يوم الأحد 12 فبراير (شباط) لتسجيل مشاركتهم، ويمكن أن يتوقعوا الاتصال بهم بحلول 22 فبراير (شباط) إذا تم اختيارهم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.