آخر الأخبار
  وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   تحذير للأردنيين من التجمعات المائية ًالبرك الزراعية   ما هي وحدة “الشاباص” الإسرائيلية التي قتل أسير محرر أحد ضباطها؟   مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان

كانت حامل في توأم.. آخر كلمات عروس مصرية قبل وفاتها

{clean_title}

لم تكتمل فرحتها بتوأميها، وقبل أن تدب قدميهما في الدنيا رحلت بهما إلى جوار ربها والدتهما عروس الغربية التي لم يمر على زواجها سوى 5 أشهر فقط.
خيم الحزن على أهالي قرية "أبو حمر" إحدى قرى مركز بسيون في محافظة الغربية بعد رحيل العروس «هاجر عبدالحميد» على إثر تعرضها لنزيف حاد خلال حملها.
آخر كلمات عروس الغربية
ونعت عروس الغربية الفقيدة نفسها قبل ساعات من رحيلها حيث كانت آخر كلماتها الشكر لله والرضا بما كتبه، قالت هاجر في منشور عبر حسابها: "نسألك أن تسهل علينا ما استثقلته أنفسنا.. مكان ما تحطني أنا راضية كل الرضا يارب الحمدلله".
فارقت هاجر زوجها «محمود مجدي عبدالحميد» قبل اكتمال فرحته بعروسه والتوأم المنتظر، فعبر عن حزنه بنعيها في منشور عبر حسابه على الفيسبوك.
"حسدوني عليكي"
قال فيه: "حسدوني عليكي يا حبيبتي، على ضحكتنا وفرحتنا.. أخذتي قلبي وعيوني يا بنتي والله العظيم راضي ومحتسب والحمدلله هو أحن عليكي مني.. بس أنا مش مسامح نفسي إني كنت بعيد عنك.. مش مسامح نفسي إني مشيت وسيبتك تمشي وأنتي بعيد عن حضني.. ربنا يرحمك إنتي وبناتنا ويغفرلكم ويوسع عليكم قبرك ويجمعني بيكم قريب ونتجمع مع بعض تاني".
أثارت كلماته حزن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين نعوا هاجر وترحموا عليها في أسى سائلين الله أن يشمل قلب زوجها وأسرتها بالسكينة والرحمة.