آخر الأخبار
  كندا تعتزم منح 5 آلاف تأشيرة لسكان غزة   الأونروا بعد مجزرة رفح: "غزة أصبحت قطعة من الجحيم"   تصريح أمني بخصوص مركبة ظهرت بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي   بلاغ حكومي بعطلة للأردنيين بمناسبة اليوبيل الفضلي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية   70 % من الإسرائيليين يرغبون بإزاحة نتنياهو عن الحكم   بيان عاجل صادر عن الجيش المصري   المواصفات: تعليمات المركبات الكهربائيّة للحفاظ على الحقوق والاقتصاد   الملك ورئيس الوزراء النرويجي يؤكدان ضرورة وقف الكارثة في غزة   البدور للأردنيين: "لمعرفة مستقبلكم" شاهدوا لقاء ولي العهد   بيان حكومي أردني بخصوص قصف مخيم للنازحين في رفح   ماكرون يعلق عما يحدث في رفح   قرارات صادرة عن مجلس وزراء الصحة العرب   ولي العهد يوضح حول ارتداء ساعته بالمقلوب   يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية   وفيات الاثنين 27 / 5 / 2024   ولي العهد يكشف عن أصعب قرار اتخذه الملك عبدالله الثاني   توضيح هام بخصوص القرار الصادر بشأن "المركبات الكهربائية"   اللواء المتقاعد فايز الدويري عن قدرات المقاومة: تبقى صندوق اسود   بعد مجزرة رفح . جنود مصريون يطلقون النار على جنود اسرائيليين في معبر رفح   تمهيداً لدفعة تعينات كبيرة بوزارة الصحة .. مرشحون لأجراء المقابلة الشخصية - اسماء

بعد "أنوش" .. ما قصة "وردة" فتاة العباءة التي أوقفتها السلطات بمصر؟

{clean_title}
ألقت السلطات المصرية القبض على فتاة اشتهرت خلال الآونة الأخيرة بـ"فتاة العباءة" على مواقع التواصل وتحديدا تطبيق "تيك توك".


وتمكنت السلطات من ضبط فتاة تدعى بسمة سمير إبراهيم الشهيرة بـ"وردة"، التي تمتلك حسابا على تطبيق "تيك توك" باسم "بسمة حجازي"، تقدم فيه محتوى تحريضيا مثيرا للجدل برفقة بلوغر آخر يدعى محمد حسام اشتهر باسم "بسه".


وتبين أن الفتاة تقيم في الإسكندرية وتقدم فيديوهاتها من عدة شوارع بمنطقة محرم بك.

وأمرت نيابة أمن الدولة بحبس الفتاة وشريكها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة نشر أخبار كاذبة والانضمام إلى جماعة إرهابية.


واشتهرت بسمة حجازي بعد عدة فيديوهات تمثيلية كانت تهدد فيها الشباب في الشوارع، وتزور فيها أحد الشباب داخل السجن وأُطلق عليها لقب "ملكة جمال العشوائيات".

كانت تعمل "ميك أب ارتست" Makeup Artist، وتمتلك محلا للتجميل، وقدمت من قبل فيديوهات تجميل تعليمية للفتيات، كما ظهرت في عدة مشاهد على "تيك توك" تقدم فيها إرشادات للسيدات.