آخر الأخبار
  القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت

بعد "أنوش" .. ما قصة "وردة" فتاة العباءة التي أوقفتها السلطات بمصر؟

{clean_title}
ألقت السلطات المصرية القبض على فتاة اشتهرت خلال الآونة الأخيرة بـ"فتاة العباءة" على مواقع التواصل وتحديدا تطبيق "تيك توك".


وتمكنت السلطات من ضبط فتاة تدعى بسمة سمير إبراهيم الشهيرة بـ"وردة"، التي تمتلك حسابا على تطبيق "تيك توك" باسم "بسمة حجازي"، تقدم فيه محتوى تحريضيا مثيرا للجدل برفقة بلوغر آخر يدعى محمد حسام اشتهر باسم "بسه".


وتبين أن الفتاة تقيم في الإسكندرية وتقدم فيديوهاتها من عدة شوارع بمنطقة محرم بك.

وأمرت نيابة أمن الدولة بحبس الفتاة وشريكها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة نشر أخبار كاذبة والانضمام إلى جماعة إرهابية.


واشتهرت بسمة حجازي بعد عدة فيديوهات تمثيلية كانت تهدد فيها الشباب في الشوارع، وتزور فيها أحد الشباب داخل السجن وأُطلق عليها لقب "ملكة جمال العشوائيات".

كانت تعمل "ميك أب ارتست" Makeup Artist، وتمتلك محلا للتجميل، وقدمت من قبل فيديوهات تجميل تعليمية للفتيات، كما ظهرت في عدة مشاهد على "تيك توك" تقدم فيها إرشادات للسيدات.