آخر الأخبار
  اللواء الدويري يعلق على نية "الاحتلال" بإعلان إنتصاره على كتائب عز الدين القسام   حادثة مروعة بنزول العدسية تؤدي لوفاة شخص .. تفاصيل   رئيس الجمعية الفلكية الأردنية: هذا ما سيحدث للنجم "تي الاكليل الشمالي"   التنمية : وزعنا الاضاحي على 18 ألف أسرة   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي

وفاة عريس بعد ساعتين من ليلة الدخلة والعروس تعترف بما فعلته

{clean_title}
كشفت وسائل إعلام، عن وفاة عريس 24 عامًا بعد ساعتين من ليلة دخلته في السعودية.

وقالت إن الشاب 24 عامًا احتفل بزفافه على ابنة عمه 21 عامًا وسط أجواء من الفرح لكنّ الفرحة لم تدم إذ بعد ساعتين من الحفل سمع الجيران أصوات سيارة الاسعاف إلى أمام المنزل، ليظهر العريس محمولًا على نقالة الدفاع المدني دون اي حركة منه.


وفور وصول العريس للمستشفى ورغم محاولة الكادر الطبي انقاذه الا أن العريس فقد حياته.


كما أن العروس دخلت في غيبوبة نتيجة ما حدث للعريس، يبنما طالب ذوو العريس بتشريح الجثة، حيث إتضح أنه توفي بسبب تناوله لجرعة زائدة من المنشط الجنسي "الفياغر" .

وأشارت أنه بعد استفاقت العروس من الغيبوبة اعترفت لوالد العريس أنها ألحّت على زوجها لتناول الفياغرا، ورغم أنه رفض، لكن في النهاية وافق وتناول حبة واحدة حيث لم تكتفِ الزوجة بتلك الحبة، فاستغلت ذهابه إلى الحمام ووضعت حبتين إضافيتين في العصير، لكن ذلك كان سبب وفاته.