آخر الأخبار
  تعرف على عدد الساعات التي سيصومها الأردنيين في شهر رمضان المبارك   بنك الإسكان يطلق حملة "حوّل راتبك وبنك الإسكان بيكافئك"   "الخدمات النيابية" تناقش موضوع تطبيقات النقل غير مرخصة   الحكومة تدعو القطاع الخاص لتقديم خدمات تفعيل الهوية الرقمية   أسعار الذهب في الأردن الأحد   الأرصاد: المملكة تتأثر بكتلة هوائية باردة اليوم الأحد وأمطار في الشمال و الوسط   بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات

ماذا قال جورج وسوف لتركي آل الشيخ عقب مواساته؟

{clean_title}
وجّه "سلطان الطرب" جورج وسوف رسالة شكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس "هيئة الترفيه" في المملكة العربية السعودية، عقب استقباله في داره بالعاصمة الرياض مع ابنيه، مواسياً العائلة بعد فاجعة وفاة وديع وسوف.

وقال الفنان السوري في منشور عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي: "لما بحسّ انو حزني حزنك وفرحي فرحك، بتأكد مرة جديدة انك صديق أصيل ووفي. الامس في دارك العامرة غمرت عيلتنا بذوقك وخليتني أشعر انو لسه الدنيا بخير بالرغم من قساوتها. كل الحب والتقدير ابو ناصر الغالي".

وكان آل الشيخ استقبل وسوف مع ولديه حاتم وجورج جونيور، وشارك مجموعة من اللقطات والصور التي جمعته مع "أبو وديع" والفنانَين ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، بالإضافة إلى صورة ظهر فيها مع "الوسوف" وحده، مضيفاً إليها أغنية "أي دمعة حزن لا" بصوت الأخير.

وأصيب وديع جورج وسوف في الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني (يناير) الجاري بمضاعفات خطيرة في مستشفى "مار يوسف" حيث نُقل بعد تعرضه لأزمة صحية حادة ودخوله في غيبوبة ثم وفاته، عقب عملية تكميم معدة.