آخر الأخبار
  «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق

صندوق المعونة الوطنية يحذر المواطنين عبر "جراءة نيوز" من الروابط الوهمية / فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

برزت ظاهرة جديدة على مجتمعنا خلال السنوات الماضية، وتحديداً بعد جائحة كورونا وهي قيام أصحاب النفوس المريضة بنشر روابط وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مدعيين انها تعود الى مؤسساتنا الوطنية مثل صندوق المعونة الوطنية، أو البنك المركزي الاردني، او وزارة التنمية الاجتماعية.

حيث يقوم منتحل الاسم الوهمي بالايقاع بضحيته بعد التغرير به، وأيهامه بأن دفعة نقدية بأنتظاره بعد قيامه بعدة خطوات حتى يصل المنتحل لمبتغاه.

وبدوره حذر الناطق الاعلامي بإسم صندوق المعونة الوطنية ناجح صوالحة عبر "جراءة نيوز" من الروابط الوهمية والتعاطي معها، حيث قامت المؤسسة وبالتعاون مع الجهات الامنية المختصة بإغلاق اكثر من 45 صفحة تنتحل صفة واسم صندوق المعونة الوطنية.

وحث ناجح صوالحة المواطنيين والمنتفعين بمراجعة فروع المؤسسة في المملكة والتي يصل عددها لـ 46 فرعاً، وقال ان المؤسسة تعاملت مع قرابة الـ 400 ألف اتصال خلال سنة 2022.

شاهد تقرير "جراءة نيوز" ..