آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

"يوسف ابو غلوس" يتحدث لـ "جراءة نيوز" حول توزيعه كامل أرباح شركته على موظفيه ويكشف السبب / فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

تحدث يوسف ابو غلوس رئيس مجلس ادارة شركة "ابو غلوس اخوان" لجراءة نيوز حول قيام شركته بتوزيع كامل ارباح عام 2022 على موظفيه.

وقال يوسف ابو غلوس ان شركة "ابو غلوس اخوان" شهدت تطور نوعي من حيث التوسع وجودة الخدمات المقدمة لعملائهم واستحواذها على حصة كبيرة من السوق المحلي، واتى ذلك بفضل المجهودات الجبارة المبذولة من موظفي شركة "ابو غلوس اخوان".

وبيّن ابو غلوس ل"جراءة نيوز" ان أرباح شركة ابو غلوس اخوان لعام 2022 كانت الافضل خلال الاعوام السابقة خاصة لما شهده العالم من تبعيات جائحة كورونا والمشاكل اللوجستيه التي واجهتها كافة الشركات في العالم في السنوات السابقة.

ونفى يوسف ابو غلوس قيامه بتوزيع ارباح الشركة على موظفيه لتلميع شركة "ابو غلوس اخوان" اعلامياً مبيناً انه لو اراد هذه الغاية لقام بدفع 10% من ارباح الشركة ليحصد صدى وشهرة اكثر مما حققه خلال الايام الاخيرة الماضية.

وطالب يوسف ابو غلوس اصحاب الشركات بالاسثتمار في موظفيهم وإعطائهم ما يستحقون لقاء مجهوداتهم في العمل.

شاهد فيديو جراءة نيوز