آخر الأخبار
  سرقة 11 ألف دينار من محل صرافة في اربد   انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي

"يوسف ابو غلوس" يتحدث لـ "جراءة نيوز" حول توزيعه كامل أرباح شركته على موظفيه ويكشف السبب / فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

تحدث يوسف ابو غلوس رئيس مجلس ادارة شركة "ابو غلوس اخوان" لجراءة نيوز حول قيام شركته بتوزيع كامل ارباح عام 2022 على موظفيه.

وقال يوسف ابو غلوس ان شركة "ابو غلوس اخوان" شهدت تطور نوعي من حيث التوسع وجودة الخدمات المقدمة لعملائهم واستحواذها على حصة كبيرة من السوق المحلي، واتى ذلك بفضل المجهودات الجبارة المبذولة من موظفي شركة "ابو غلوس اخوان".

وبيّن ابو غلوس ل"جراءة نيوز" ان أرباح شركة ابو غلوس اخوان لعام 2022 كانت الافضل خلال الاعوام السابقة خاصة لما شهده العالم من تبعيات جائحة كورونا والمشاكل اللوجستيه التي واجهتها كافة الشركات في العالم في السنوات السابقة.

ونفى يوسف ابو غلوس قيامه بتوزيع ارباح الشركة على موظفيه لتلميع شركة "ابو غلوس اخوان" اعلامياً مبيناً انه لو اراد هذه الغاية لقام بدفع 10% من ارباح الشركة ليحصد صدى وشهرة اكثر مما حققه خلال الايام الاخيرة الماضية.

وطالب يوسف ابو غلوس اصحاب الشركات بالاسثتمار في موظفيهم وإعطائهم ما يستحقون لقاء مجهوداتهم في العمل.

شاهد فيديو جراءة نيوز