آخر الأخبار
  الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"   وزير الأوقاف يفتتح مسجد فادي الحموري في عبدون   تخفيض أسعار 300 سلعة في "الاستهلاكية المدنية   صعقة كهربائية تنهي حياة ثلاثيني في عمان   فلكيًا .. هذا هو تاريخ غرة شهر رمضان 2024   البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا

3 اصابات بحادثي سير في الزرقاء وعلى طريق المطار

{clean_title}
تعاملت كوادر الدوريات الخارجية، صباح اليوم الاثنين، مع حادث تصادم مركبتين على طريق شويعر باتجاه الزرقاء، نتج عنه إصابتين متوسطتين، حيث تم اسعافهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي لتلقي العلاج اللازم.

وبين التقرير المروري، من غرفة عمليات السير والدوريات الخارجية، عبر إذاعة الأمن العام، أنه تم التعامل مع حادث تدهور مركبة شحن صغيرة "ديانا" على طريق المطار واصطدامها بلوحة إعلانية، ونتج عن الحادث اصابة متوسطة تم اسعافها الى مستشفى النديم الحكومي، فيما يجري العمل على تسيير حركة المركبات على الطريق وإزالة الأثر المروري.


وكما ورد بلاغ من دورية اختصاص اربد - جسر النعيمة، بوجود زيوت منسكبة على الشارع اثر انفجار أنبوب الزيت من محرك احدى مركبات الشحن الكبيرة، ما أدى الى امتداد الزيت المسكوب على مسافة تقدر بنحو 500 متر، ويجري العمل على إزالتها وطمرها تفاديا لانزلاق المركبات على الطريق .
 
ودعت الإدارات المرورية السائقين الى ضرورة توخي الحيطة والحذر خاصة خلال فترات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة، واتباع إرشادات رجال السير في الميدان .