آخر الأخبار
  سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر   بهاتريك راموس .. البرتغال تسحق سويسرا وتتأهل لربع النهائي

3 اصابات بحادثي سير في الزرقاء وعلى طريق المطار

{clean_title}
تعاملت كوادر الدوريات الخارجية، صباح اليوم الاثنين، مع حادث تصادم مركبتين على طريق شويعر باتجاه الزرقاء، نتج عنه إصابتين متوسطتين، حيث تم اسعافهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي لتلقي العلاج اللازم.

وبين التقرير المروري، من غرفة عمليات السير والدوريات الخارجية، عبر إذاعة الأمن العام، أنه تم التعامل مع حادث تدهور مركبة شحن صغيرة "ديانا" على طريق المطار واصطدامها بلوحة إعلانية، ونتج عن الحادث اصابة متوسطة تم اسعافها الى مستشفى النديم الحكومي، فيما يجري العمل على تسيير حركة المركبات على الطريق وإزالة الأثر المروري.


وكما ورد بلاغ من دورية اختصاص اربد - جسر النعيمة، بوجود زيوت منسكبة على الشارع اثر انفجار أنبوب الزيت من محرك احدى مركبات الشحن الكبيرة، ما أدى الى امتداد الزيت المسكوب على مسافة تقدر بنحو 500 متر، ويجري العمل على إزالتها وطمرها تفاديا لانزلاق المركبات على الطريق .
 
ودعت الإدارات المرورية السائقين الى ضرورة توخي الحيطة والحذر خاصة خلال فترات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة، واتباع إرشادات رجال السير في الميدان .