آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

وفاة سائق بعد اصطدام مركبته بعامود فجر اليوم

{clean_title}
توفي شخص اثر حادث اصطدام مركبته بعامود في منطقة البادية الشمالية، بسبب تغيير المسرب بشكل مفاجئ الليلة الماضية، وفق ما أفاد التقرير المروري من غرف عمليات إدارة السير والدوريات الخارجية .

وبين التقرير المروري عبر اذاعة الامن العام الثلاثاء، أن حادث تدهور لمركبة خصوصي ، وقع ما بعد جسر النعيمة باتجاه عمان نتج عنه اصابة بالغة تم اسعافه الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعاملت فرق السير والدوريات الخارجية مع عدد من المخالفات التي تهدد سلامة السائقين ومستخدمي الطريق، سواء مخالفات السرعة الزائدة او المسير بعكس اتجاه السير ابو بعض المعوقات على الطرق الخارجية، حيث تم التعامل معها جميعا لضمان انسيابية الحركة المرورية .

ودعت مديرية الأمن العام المواطنين الى ضرورة أخذ الحيطة والحذر وانتهاج السلوك السليم خلال حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة في اليومين القادمين .

ودعت أيضاً إلى ضرورة التأني أثناء القيادة، تفادياً لحوادث السير نتيجة الانزلاقات على الطرق بسبب الأمطار .