آخر الأخبار
  سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر   بهاتريك راموس .. البرتغال تسحق سويسرا وتتأهل لربع النهائي

وفاة سائق بعد اصطدام مركبته بعامود فجر اليوم

{clean_title}
توفي شخص اثر حادث اصطدام مركبته بعامود في منطقة البادية الشمالية، بسبب تغيير المسرب بشكل مفاجئ الليلة الماضية، وفق ما أفاد التقرير المروري من غرف عمليات إدارة السير والدوريات الخارجية .

وبين التقرير المروري عبر اذاعة الامن العام الثلاثاء، أن حادث تدهور لمركبة خصوصي ، وقع ما بعد جسر النعيمة باتجاه عمان نتج عنه اصابة بالغة تم اسعافه الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعاملت فرق السير والدوريات الخارجية مع عدد من المخالفات التي تهدد سلامة السائقين ومستخدمي الطريق، سواء مخالفات السرعة الزائدة او المسير بعكس اتجاه السير ابو بعض المعوقات على الطرق الخارجية، حيث تم التعامل معها جميعا لضمان انسيابية الحركة المرورية .

ودعت مديرية الأمن العام المواطنين الى ضرورة أخذ الحيطة والحذر وانتهاج السلوك السليم خلال حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة في اليومين القادمين .

ودعت أيضاً إلى ضرورة التأني أثناء القيادة، تفادياً لحوادث السير نتيجة الانزلاقات على الطرق بسبب الأمطار .