آخر الأخبار
  كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي   ما الحالة التي يستطيع فيها المؤمن سحب اشتراكاته من الضمان؟

هل الواتساب لديك مراقب؟ هذه العلامة ستعطيك الإجابة!

{clean_title}

من الممكن أن يكون هاتفك مراقب من خلال الواتساب ولكن كيف تتأكد من ذلك، وكيف تتخلص من مراقبة محادثات واتساب الموجودة على هاتفك. لذلك دعونا نوضح لكم كافة التفاصيل لمعالجة هذه المشكلة بفقراتنا التالية.

 

كيف أعرف إن جوالي مراقب بالواتس

يمكنك التعرف إذا ما كان هاتفك مراقب أم لا من خلال خطوتين:

-التأكد من عدم وصول أحد لرمز التحقق الخاص بواتساب، رمز التحقق الخاص بواتساب عبارة عن رقم يصلك. داخل رسالة على هاتفك من واتساب فور تسجيلك في واتساب. كما لن يتمكن أحد من معرفة هذا الرقم، إلا إذا حصل على هاتفك ووصل للرسائل النصية على جهازك. يتم استخدام رمز التحقق من قبل المتجسس، عليك في التعرف على رسائلك التي ترسلها. وتستقبلها على واتساب من خلال إدخاله في واتساب ويب.

-التأكد من واتساب الخاص بك مفتوح من أكثر من جهاز، حيث إنه وقتما يقوم المتجسس بإدخال الرقم الخاص برمز التحقق. وفتح الواتساب الخاص بك من جهازه سيأتيك إشعار بذلك، وما عليك بوقتها سوى النقر فوق النقاط الرأسية الثلاثة بأعلى الشاشة. ثم تضغط على أيقونة "واتساب ويب”. ومنها سيظهر عندك جميع الأجهزة التي يفتح برنامج واتساب خاصتك منها. وهكذا نكون تعرفنا على الخطوات التي تجعلني كيف أعرف إن جوالي مراقب بالواتس