آخر الأخبار
  العمال يطالب بخفض اسعار المحروقات   ولي العهد يشارك في إضاءة شجرة عيد الميلاد بالكرك   الحكومة ستقترض 2.3 مليار دينار العام المقبل   قمة إقليمية في الأردن قبل نهاية العام   بيان أردني جزائري مشترك في ختام زيارة الملك إلى الجزائر   طقس غير مُستقر .. والحرارة ليلاً عند الـ10 درجات مُنتصف الأسبوع   قرارات جديدة صادرة عن رئاسة الوزراء   جمجوم :انخفاض الطلب على الدجاج بشكل لم يعتاده القطاع وهو الأسوأ منذ سنوات   مهم من "الضمان الاجتماعي" حول آلية سحب الرصيد الادخاري   مدير الأمن العام يلتقي سفيري بريطانيا وكندا   اللحظات الاخيرة من حياة الشاب الأردني الطورة   الأراضي تنتهي من معالجة طلبات إعادة النظر   وفاة بحادث سير على طريق المطار   الاردن: قتل زوجته ضرباً لشكه بإرتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص   الصحة توضح أعراض الإصابة بالفيروس "المخلوي"   الزعبي: القيامة ستقوم غدا   الأرصاد تكشف فرص تساقط الثلوج خلال الشهر الحالي   الأمن العام: "نصف مليون" مركبة خضعت للفحص الفني لتعزيز السلامة على الطرق في الحملة الشتوية   كيف تتجنب هدر الطاقة في الأردن؟   صرف بدل دعم المحروقات

ساعدهما على عبور الشارع وقضى دهساً.. رجل أمن يشغل السعوديين

{clean_title}

تصدر منصات وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الساعات الماضية نبأ وفاة رجل أمن خلال عمله بعدما ساعد أماً وطفلها على عبور الشارع قبل أن يقضي دهساً وهو بطريقه إلى دوريته.

 

وفي التفاصيل، تعرض الرقيب أول فهد الكليب للدهس، بعد مساعدة أم وطفلها على عبور طريق الملك عبدالله الدائري بجوار منتزه الملك عبدالله البيئي في محافظة الأحساء.

فخلال عودته في اتجاه الدورية صدمته سيارة، فتوفي إثر الحادث، ليدفن أمس السبت بحضور قائد الدوريات الأمنية بالمنطقة الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية بالمنطقة.

 

- تهور في القيادة

وأوضح توفيق الكليب شقيق المتوفى، أن "فهد ضحى بنفسه من أجل إنقاذ أسرة، حيث ساعد أما وطفلها على قطع الطريق، خوفاً عليهما، وخلال عودته من نفس الطريق تعرض للدهس من قبل سيارة يقودها شخص متهور"، بحسب العربية.

وأشار إلى أن وفاة شقيقه البالغ من العمر 33 عاماً، حصلت يوم الجمعة الساعة الثانية فجراً، حيث كان يقف بدوريته الأمنية في شارع عام بالقرب من منتزه الملك عبد الله البيئي.

فيما تداول ناشطون فيديو لرجل الأمن قبل ساعات من تعرضه للحادث الأليم!