آخر الأخبار
  سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر   بهاتريك راموس .. البرتغال تسحق سويسرا وتتأهل لربع النهائي

هشام سليم تنبأ بموعد وفاته باليوم والساعة والدقيقة

{clean_title}

كشفت الممثلة المصرية نهال عنبر، المسؤولة عن ملف الرعاية الصحية لنجوم الفن بنقابة المهن التمثيلية عن تفاصيل مفاجئة تتعلق بالفنان الراحل هشام سليم، حول تحديد موعد وفاته في أيامه الأخيرة.

 

وقالت عنبر في تصريحات تلفزيونية إن سليم أخبر شقيقه خالد وزوجته يسرا بموعد وفاته يوم الـ 22 من سبتمبر/أيلول 2022، معلقة: ”هشام سليم قال لأخيه والمقربين أنا همشي يوم 22، وبعدها قال Ten Ten، مكناش فاهمين في الأول، بعدين فسرناها لما اتوفى الساعة عشرة إلا عشرة صباحا".

وأضافت: ”بالفعل تحقق ما تنبأ به، والجميع كانوا عارفين إن هشام في لحظاته الأخيرة من يوم الأربعاء، والجميع استعد لوفاته".

وروى الطبيب المصري ياسر عبد القادر، الذي كان يعالج الممثل الراحل هشام سليم وغيّبه الموت، الخميس، عن عمر 64 عامًا، عن تفاصيل معاناته من مرض السرطان.

وذكر عبد القادر أن المرض الذي كان يعاني منه هشام سليم هو سرطان الرئة، وتم اكتشافه في مرحلة متأخرة وليست في المراحل الأولى التي يسهل معها العلاج والتعافي.

وأضاف الطبيب أن سليم بقي قيد العلاج داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة لمدة عام كامل، حصل خلاله على عدد مختلف من العلاجات سواء ”الكيماوية أو الإشعاعية أو المناعية"، لكنها لم تحقق الفائدة المرجوة، لتسوء حالته في أيامه الأخيرة.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية: ”هشام سليم كان مستسلما للمرض في أيامه الأخيرة لإدراكه بطبيعة حالته الصحية التي سبق وأن شرحها الفريق الطبي له خاصة أنه كان في أواخر المرحلة الثالثة من المرض، وبعد أن حاولنا في العديد من المرات السيطرة على المرض وعلاجه".

ولفت الطبيب المعالج لهشام سليم، إلى أن الفنان ”كان راقيا طوال فترة علاجه، وكان يتعامل مع الطاقم الطبي بمودة كبيرة".

يُذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل ”هجمة مرتدة"، الذي عُرض ضمن دراما رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، وغيرهم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

جانب من حياته الخاصة وتحدث هشام سليم في وقت سابق عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، خلال لقاء تلفزيوني، وكشف أنه تزوج مرتين ولكنه مطلق الآن، وما زال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا ويتزوجا مرة أخرى، معقبًا: تزوجت مرتين وطلقتهم ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي، وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها.