آخر الأخبار
  محافظ العاصمة يفرج عن ١٥ شخص من موقوفي الرابية   تنويه هام بشأن العفو العام في الاردن   انخفاض أسعار كيلو الخيار والبندورة والبطاطا   300 يوم عمل .. انطلاق العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري   علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء   الأرصاد: طقس دافئ في معظم مناطق المملكة وحار نسبيًا في الاغوار والعقبة حتى الثلاثاء   مجددا .. أسعار الذهب تسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن   يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية

بالفيديو .. مصرية تحرق فستان زفافها احتفالاً بالطلاق وتُثير الجدل

{clean_title}

تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي بشكل واسع فيديو يرصد سيدة مصرية خلال حرقها فستان الزفاف احتفالاً بطلاقها. وقالت السيدة في الفيديو الذي تصدّر الـ”سوشيال ميديا”: "حرقت ذكرياتي وفستان زفافي… بداية جديدة بإذن الله”.

 

وفي حديث لهاروت الفتاة وتُدعى هبة مبروك تفاصيل القصة، وقالت إنها تزوجت منذ 3 سنوات وكان عمرها في ذلك الحين 22 عاماً، وأنجبت طفلاً وخلال فترة الزواج اكتشفت اختلاف طباع زوجها وخيانته لها نحو 7 مرات، فاتخذت قرارها بالانفصال والطلاق، موضحة أنها اكتشفت خيانته لها بعد تفتيش هاتفه الجوال.

 

وبررت مبروك احتفالها بالطلاق بأنها واجهت زوجها كثيراً بالوقائع والأدلة التي تحصلت عليها، وسامحته مرات عدة من قبل على أمل أن يتغير ويعيد حساباته ويحافظ على زوجته وابنه ومنزل الزوجية، ولكنه لم يلتزم وواصل خياناته لها حتى فاض بها الكيل، مشيرةً إلى أنها تأكدت واقتنعت بأن لا جدوى من استمرار الحياة الزوجية بينهما، واتخذت قرارها بالانفصال والاحتفال بطلاقها. ونصحت هبة الفتيات بعدم التسرّع في اختيار شريك الحياة والالتزام بنصيحة الأهل في اختيار الزوج منعاً لوقوع الانفصال والطلاق وتدمير الأسرة.