آخر الأخبار
  البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد   ضبط 20 طناً من الألبان والأجبان التالفة في عمّان   الصحة تدعو الأردنيين للمحافظة على نظافتهم الشخصية    سقوط صهريج ديزل من اعلى جسر بالمفرق نتيجة تصادمه مع مركبة "ونش"   أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني   الدغمي يتحدى أن يكون هناك معتقل رأي في الأردن

طبيب هشام سليم يكشف تفاصيل معاناته من المرض

{clean_title}

روى الطبيب المصري ياسر عبد القادر، الذي كان يعالج الممثل الراحل هشام سليم وغيّبه الموت، الخميس، عن عمر 64 عامًا، عن تفاصيل معاناته من مرض السرطان.

 

وذكر عبد القادر إن المرض الذي كان يعاني منه هشام سليم هو سرطان الرئة، وتم اكتشافه في مرحلة متأخرة وليست في المراحل الأولى التي يسهل معها العلاج والتعافي.

وأضاف الطبيب المصري أن سليم بقي قيد العلاج داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة لمدة عام كامل، حصل خلاله على عدد مختلف من العلاجات سواءً ”الكيماوية أو الإشعاعية أو المناعية"، لكنها لم تحقق الفائدة المرجوة، لتسوء حالته في أيامه الأخيرة.

وأوضح في تصريحات لفضائية ”سكاي نيوز": ”هشام سليم كان مستسلما للمرض في أيامه الأخيرة لإدراكه بطبيعة حالته الصحية التي سبق وأن شرحها الفريق الطبي له خاصة أنه كان في أواخر المرحلة الثالثة من المرض، وبعد أن حاولنا في العديد من المرات السيطرة على المرض وعلاجه".

ولفت الطبيب المعالج لهشام سليم، إلى أن الفنان ”كان راقيا طوال فترة علاجه، وكان يتعامل مع الطاقم الطبي بمودة كبيرة".

وخيّم الحزن على الوسط الفني المصري، وكذلك الجمهور، فور إعلان خبر وفاته، لاسيما وأنه حقق نجاحا فنيًا، ولفت الانتباه في الأدوار التي كان يجسدها دراميا وسينمائيا.

وكان الفنان الراحل قد أكد في شهر مايو/أيار الماضي إصابته بمرض السرطان، وأشار حينها إلى أنّه يقيم في إحدى قرى الساحل الشمالي لتلقي العلاج الذي قد يستمر عدّة أشهر.

 

- آخر أعمال هشام سليم

كان آخر ظهور تلفزيوني للفنان هشام سليم في مسلسل ”هجمة مرتدة"، الذي عرض في شهر رمضان في العام 2021، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب. أمّا سينمائيّا فقد كانت آخر مشاركاته العام الماضي أيضا عبر فيلم ”موسى" مع الممثل كريم محمود عبد العزيز.

 

- جانب من حياته الخاصة

وتحدث هشام سليم في وقت سابق عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، خلال لقاء تلفزيوني، وكشف أنه تزوج مرتين ولكنه مطلق الآن، وما زال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا ويتزوجا مرة أخرى، معقبًا: تزوجت مرتين وطلقتهم ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي، وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها.