آخر الأخبار
  هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان

طبيب هشام سليم يكشف تفاصيل معاناته من المرض

{clean_title}

روى الطبيب المصري ياسر عبد القادر، الذي كان يعالج الممثل الراحل هشام سليم وغيّبه الموت، الخميس، عن عمر 64 عامًا، عن تفاصيل معاناته من مرض السرطان.

 

وذكر عبد القادر إن المرض الذي كان يعاني منه هشام سليم هو سرطان الرئة، وتم اكتشافه في مرحلة متأخرة وليست في المراحل الأولى التي يسهل معها العلاج والتعافي.

وأضاف الطبيب المصري أن سليم بقي قيد العلاج داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة لمدة عام كامل، حصل خلاله على عدد مختلف من العلاجات سواءً ”الكيماوية أو الإشعاعية أو المناعية"، لكنها لم تحقق الفائدة المرجوة، لتسوء حالته في أيامه الأخيرة.

وأوضح في تصريحات لفضائية ”سكاي نيوز": ”هشام سليم كان مستسلما للمرض في أيامه الأخيرة لإدراكه بطبيعة حالته الصحية التي سبق وأن شرحها الفريق الطبي له خاصة أنه كان في أواخر المرحلة الثالثة من المرض، وبعد أن حاولنا في العديد من المرات السيطرة على المرض وعلاجه".

ولفت الطبيب المعالج لهشام سليم، إلى أن الفنان ”كان راقيا طوال فترة علاجه، وكان يتعامل مع الطاقم الطبي بمودة كبيرة".

وخيّم الحزن على الوسط الفني المصري، وكذلك الجمهور، فور إعلان خبر وفاته، لاسيما وأنه حقق نجاحا فنيًا، ولفت الانتباه في الأدوار التي كان يجسدها دراميا وسينمائيا.

وكان الفنان الراحل قد أكد في شهر مايو/أيار الماضي إصابته بمرض السرطان، وأشار حينها إلى أنّه يقيم في إحدى قرى الساحل الشمالي لتلقي العلاج الذي قد يستمر عدّة أشهر.

 

- آخر أعمال هشام سليم

كان آخر ظهور تلفزيوني للفنان هشام سليم في مسلسل ”هجمة مرتدة"، الذي عرض في شهر رمضان في العام 2021، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب. أمّا سينمائيّا فقد كانت آخر مشاركاته العام الماضي أيضا عبر فيلم ”موسى" مع الممثل كريم محمود عبد العزيز.

 

- جانب من حياته الخاصة

وتحدث هشام سليم في وقت سابق عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، خلال لقاء تلفزيوني، وكشف أنه تزوج مرتين ولكنه مطلق الآن، وما زال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا ويتزوجا مرة أخرى، معقبًا: تزوجت مرتين وطلقتهم ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي، وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها.