آخر الأخبار
  أخصائي امراض صدرية وتنفسية يوضح تأثير استنشاق غاز الكلورين الذي تسرب في ميناء العقبة   رئيس الوزراء: العقبة آمنة والحياة عادت لطبيعتها   الحكومة: فحوصات أولية لصوامع حبوب العقبة أثبتت عدم تأثرها بتسرب الغاز    مناقشة مشاريع التخرج لطلبة الدبلوم العالي في التصميم التعليمي الرقمي في عمان الاهلية   التعليم النيابية تناقش اليوم موضوع الأمن بالجامعات   ارتفاع وفيات سقوط صهريج غاز في ميناء العقبة⁩ إلى 13   مدير عام للخدمات الطبية يتفقد مصابي حادثة العقبة   طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا   إدارة الأزمات تستعرض الجهود المبذولة في حادثة العقبة   المعايطة: سبب تسرب الغاز انقطاع الحبل .. والحاوية كانت متجهه لجيبوتي   الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4   عدد من رؤساء الوزراء العرب يعربون عن تعازيهم الحارة بضحايا حادثة العقبة   القبيلات : تكلفة الغش بواسطة بنك الأسئلة تبلغ 200 - 300 وباستخدام الكاميرا 700 - 1000   بشر الخصاونة: الوضع في العقبة تحت السيطرة   الملكة رانيا: ندعو الله أن يحمي أهلنا في العقبة من كل مكروه   بيان صادر عن المركز الوطني لإدارة الأزمات   طقس العرب: الرياح تدفع الغازات خارج التجمعات السكانية في العقبة   الصحة: تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية لنقلهم إلى العقبة   ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء من مركز الأزمات .. ويعزي أسر الضحايا   الامن العام يصدر بياناً بشأن حادثة صهريج العقبة

لأول مرة أحمد أبو هشيمة يعلق على انفصاله عن ياسمين صبري

{clean_title}
تحدّث رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة لأول مرة بعد انفصاله عن الممثلة ياسمين صبري.

وأكد أبو هشيمة خلال مقابلته ضمن برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية، أنه يكن كامل الاحترام لـ ياسمين صبري، موضحا أنه لا يحبّذ خوض تفاصيل حياته الشخصية على العلن. وقال: "كل الاحترام والتقدير والمعزة لـ ياسمين، ثانياً، مستحيل أتكلم في حياتنا الشخصية لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها".

وأكد أنه يرى تعليقات الناس، وعلق: "شفت تعليقات الناس بس هنعمل ايه؟ خلاص احنا في عصر السوشيال ميديا.

 

وتابع :"ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام ودة الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها. نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة ثانية. هرد على ايه ولا ايه".