آخر الأخبار
  إرادة ملكية باستحداث ميدالية (اليوبيل الفضي)   تدهور صهريج محروقات وانقلابه على طريق المطار   أجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت   أكثر من 430 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين في الأردن منذ 2016   الأردن ينفذ عملية إنزال جديدة على شمال قطاع غزة   ضباط أميركيون: حماس قادرة على جر إسرائيل إلى مستنقع طويل   تصريحات جديدة من نتنياهو بخصوص حرب غزة   إرادات ملكية بتعيينات وترفيع - اسماء   "حماس" كانت مستعدة بشكل مسبق لاجتياح القطاع   الساكت يدعو لتصفير البيروقراطية الحكومية   انخفاض معدل البطالة في الأردن   الملك من معان: الأردن مستمر بإرسال المساعدات إلى غزة ولن نلتفت للمشككين   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات بمعان   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   الحكومة تطلق مسابقة لتلاوة وتجويد القرآن الكريم جائزتها من 500 ـ 1500 دينار   كندا تصرح بشأن "الانزالات الجوية"   منح دراسية للطلبة الأردنيين بتايلاند - تفاصيل   مصدر يكشف عن انحراف أحد طرود الانزال الجوي ويتحدث عن سبب انحرافه   قرار حكومي برفع اسعار المحروقات بهذه النسب .. تفاصيل   أسعار الذهب في الأردن الخميس

نيّره.... سيدة السماء هذه الليلة

{clean_title}
جراءة نيوز - رأفت القبيلات يكتب ..


وأنتِ تَعدّينَ النجومَ صاعدةً يا صديقتي، على هيئةِ حمامةٍ سيكونُ الغُفران، وانتِ تُغلقينَ عينيكِ عن هذه الدنيا الفانية والهزيلة سَتعيدين تعريف الحب و العدالة وانتِ سيدةُ الإبتسامةِ والجمالُ الفرعوني.... فأنت هذه الليلة سيدة السماء يا نَيّره.

حزينٌ كحالِ من شاهد فيديو قتل هذه الفتاة أمام جامعتها على يد ( مُختلٍ واهِم) حزينٌ جداً كحالِ فتاةٍ باتت تخشى الحُب بعد تجربةٍ مريرة، حزينٌ أيضاً كحالِ امٍ تنتظرُ فرحةً ترتسم على محيا ابنتها ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة بين يدي المسعفين.

في ظاهرة قلما تجدها في مجتمعنا الشرقي شهدت محافظة الدقهلية، صباح اليوم، جريمة بشعة، تمثلت في ذبح فتاة آداب المنصورة على يد زميلها أمام بوابة توشكى بجوار حي الجامعة، وذلك بعد أيام قليلة من ذبح فتاة على يد والدها، وهو ما أثار استنكار وحزن الأهالي.

ماذا فعلت فتاة آداب المنصورة حتى يخرج زميلها سكيناً ويطعنها بها؟.. سؤال أصبح يتردد ليس فقط بين الطلاب في شارع حي الجامعة بمدينة المنصورة، بل بين المواطنين في كل محافظات مصر و الدول التي انتشر بها الفيديو كالنار بالهشيم ، لمعرفة أسباب قيام الطالب بذبح زميلته في الجامعة وإنهاء حياتها بهذه الطريقة البشعة.

وفقاً لشهود العيان من الطلاب أمام جامعة المنصورة، فإن الطالب والضحية زميلان، وأن مشادة كلامية حدثت بينهما، ثم أخرج الطالب السكين وطعنها أولاً، ثم قام بذبحها أمام الجميع دون رحمة ودون الخوف من الناس والمارة وأمن الجامعة.

رَفضت الزواج منه، فقتلها بثورة غصب، يا الله، أيكون الحب قاتلاً؟! أتقتل من تحب؟! أذكر روان الان... فحين قالت لي ذات يوم.. :" رنيت أستأذنك! رح أخطب.." كنت أول مباركٍ لها والغصّة تكسرني حد الإنهيار، تركت الحب بيني وبيني، أشاهدها من بعيد، أحتضن صورةً لها تنامُ بين عيني، أحرسها ذاتَ تعب، وأحبها أيضاً...
الحُب حارسٌ للحلم، والحبيبةُ عينٌ للمحب وقلبٍ ناصع البياض والرقة ، وما دون ذلك لا يسمى حباً... فلا تظلموا الحب أكثر، فنحن في زمنٍ يحتاجُ الكثير من الحب، والمحبة، والكثير من الحياة ايضاً.
رحم الله نيّره، وربط على قلب ذويها و أصدقائها، وحفظ الله لكل محبٍ حبيبه.