آخر الأخبار
   مناقشة مشاريع التخرج لطلبة الدبلوم العالي في التصميم التعليمي الرقمي في عمان الاهلية   التعليم النيابية تناقش اليوم موضوع الأمن بالجامعات   ارتفاع وفيات سقوط صهريج غاز في ميناء العقبة⁩ إلى 13   مدير عام للخدمات الطبية يتفقد مصابي حادثة العقبة   طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا   إدارة الأزمات تستعرض الجهود المبذولة في حادثة العقبة   المعايطة: سبب تسرب الغاز انقطاع الحبل .. والحاوية كانت متجهه لجيبوتي   الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4   عدد من رؤساء الوزراء العرب يعربون عن تعازيهم الحارة بضحايا حادثة العقبة   القبيلات : تكلفة الغش بواسطة بنك الأسئلة تبلغ 200 - 300 وباستخدام الكاميرا 700 - 1000   بشر الخصاونة: الوضع في العقبة تحت السيطرة   الملكة رانيا: ندعو الله أن يحمي أهلنا في العقبة من كل مكروه   بيان صادر عن المركز الوطني لإدارة الأزمات   طقس العرب: الرياح تدفع الغازات خارج التجمعات السكانية في العقبة   الصحة: تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية لنقلهم إلى العقبة   ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء من مركز الأزمات .. ويعزي أسر الضحايا   الامن العام يصدر بياناً بشأن حادثة صهريج العقبة   الخصاونة: نتابع لحظة بلحظة تداعيات سقوط وانفجار صهريج الغاز   الشبول: الأوضاع في العقبة صعبة .. وسيكون هنالك تحقيقات   سلطة العقبة: اخلاء جميع المصابين من الميناء

خُبراء الحكومة ... وجرة الغاز

{clean_title}
بعد تعثر الحكومة في البحث عن بدائل للأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم ، والأردن على وجه الخصوص ، وعجزها عن إيجاد طرق بديلة لدرء هذه الأزمة ، حيث توجهت الى جيوب المواطنين مباشرة وقامت برفع أسعار المشتقات والسلع الضرورية بحجة ان هذه السلع ارتفعت عالمياً.
ولم تكتفي الحكومة بذلك حيث قامت بجعل العديد فيمن تسميهم خبراء إقتصاديون يطلقون تصريحاتهم هنا وهناك من اجل جعل المواطن يرضخ لتبريراتهم في رفع الأسعار وفي كل مره يطل علينا خبير يبدأ حديثه عن أسطوانة الغاز وان تثبيت سعرها يكلف الدولة مبالغ طائلة .
هنا أقول للحكومه اذا كانت أسطوانة الغاز هي السبب في حدوث الازمة الاقتصادية في الأردن بسبب التكلفة التي تدفعها من أجل تثبيتها وأن رفعها للسعر العالمي سوف يحقق نتائج إيجابية للأقتصاد الأردني (إرفعوها وخلينا نشوف النتائج).
مرة أخرى أقول لخبرائكم أن الترشيد في النفقات ليس بجرة غاز او جالون بنزين او شراء دجاجة بدل دجاجتين ، الترشيد يبدأ من الحكومة في تخفيض نفقاتها وليس من الشعب ، فعندما تحثني على الترشيد وتخفيف النفقات ، إبدأ بنفسك اولاً