آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

خُبراء الحكومة ... وجرة الغاز

{clean_title}
بعد تعثر الحكومة في البحث عن بدائل للأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم ، والأردن على وجه الخصوص ، وعجزها عن إيجاد طرق بديلة لدرء هذه الأزمة ، حيث توجهت الى جيوب المواطنين مباشرة وقامت برفع أسعار المشتقات والسلع الضرورية بحجة ان هذه السلع ارتفعت عالمياً.
ولم تكتفي الحكومة بذلك حيث قامت بجعل العديد فيمن تسميهم خبراء إقتصاديون يطلقون تصريحاتهم هنا وهناك من اجل جعل المواطن يرضخ لتبريراتهم في رفع الأسعار وفي كل مره يطل علينا خبير يبدأ حديثه عن أسطوانة الغاز وان تثبيت سعرها يكلف الدولة مبالغ طائلة .
هنا أقول للحكومه اذا كانت أسطوانة الغاز هي السبب في حدوث الازمة الاقتصادية في الأردن بسبب التكلفة التي تدفعها من أجل تثبيتها وأن رفعها للسعر العالمي سوف يحقق نتائج إيجابية للأقتصاد الأردني (إرفعوها وخلينا نشوف النتائج).
مرة أخرى أقول لخبرائكم أن الترشيد في النفقات ليس بجرة غاز او جالون بنزين او شراء دجاجة بدل دجاجتين ، الترشيد يبدأ من الحكومة في تخفيض نفقاتها وليس من الشعب ، فعندما تحثني على الترشيد وتخفيف النفقات ، إبدأ بنفسك اولاً