آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

نتائج انتخابات نقابة المهندسين.. الزعبي نقيبًا

{clean_title}
فاز المهندس أحمد سمارة الزعبي بمركز نقيب المهندسين للدورة الثانية على التوالي بحصوله على 6013 صوتا فيما حصلت منافسته المهندسة بثينة الطراونة 1430 صوتا، بينما فاز بمركز نائب النقيب المهندس فوزي مسعد بحصوله على 6321 فيما حصل منافسه المهندس عمر الطاهات على 1395 صوتا، في انتخابات مجلس نقابة المهندسين بدورتها التاسعة والعشرين. 

وبلغ عدد المقترعين 8315 مهندسا ومهندسة، وبلغ عدد المقترعين في شعبة الهندسة المدنية 2730، والشعبة المعمارية 714، والشعبة الكهربائية 2632، والشعبة الميكانيكية 1679، وشعبة المناجم والتعدين 171، والشعبة الكيماوية 389.

بلغ عدد المقترعين في العاصمة عمان 3404، الزرقاء 647، اربد 1223، العقبة 372، الطفيلة 198، المفرق 286، الكرك 461، البلقاء 794، مادبا 267، معان 118، جرش 302 وعجلون 243.

وفاز بعضوية مجلس النقابة عن شعبة الهندسة المدنية كل من الدكتور بشار الطراونة والمهندس معتز الشوارب، وفاز المهندس عماد الدباس عن شعبة الهندسة المعمارية، كما فاز عن شعبة الهندسة الميكانيكية الدكتور إبراهيم العدوان، وفاز عن شعبة الهندسة الكهربائية كل من الدكتور علي الخوالدة والمهندس محمود سلامة، كما فاز المهندس لؤي الرمحي عن هندسة المناجم والتعدين، والمهندس محمد المحاميد عن شعبة الهندسة الكيميائية