آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

الحملة الوطنية للعودة للمدارس: لم يتواصل معنا أحد

{clean_title}
 ردت الحملة الوطنية للعودة الى المدارس- نحو عودة آمنة لمدارسنا- على تصريحات للأمين العام للشؤون الادارية والمالية في وزارة التربية والتعليم نجوى قبيلات عبر برنامج "60 دقيقة" الذي يبث على شاشة التلفزيون الأردني والتي قالت فيها ، إن قرار تأجيل دوام المدارس حتى 20 شباط المقبل اتخذ على 4 مستويات، مؤكدة أن الوزارة تواصلت مع الحملة الوطنية لعودة المدارس لإبقاء دوام الصف التوجيهي في الأول من شهر شباط.

وأبدت الحملة الوطنية للعودة الى المدارس في بيان نشرته اليوم السبت، استغرابها من تصريحات القبيلات والذي أشارت فيه إلى ان الوزارة استشارت الحملة بما يختص بتأجيل الفصل الدراسي الثاني، وأن الحملة وافقت على التأجيل.

ونفت الحملة ، وجود أي تواصل معها من قبل المعنيين في وزارة التربية والتعليم أو أية جهة رسمية قبل صدور القرار، مشددة على أن موقف الحملة ثابت من مسألة التأجيل أو العودة إلى التعلم عن بعد سواء قبل صدور القرار او بعده.

وأكدت الحملة على أن مواقفها الرسمية يتم نشرها عبر بيانات وتصريحات صحفية إضافة إلى مواقفها المعلنة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها حاولت التواصل مع وزارة التربية أكثر من مرة لطرح وجهة نظرها، إلا أنه لم يتم الرد حتى اللحظة