آخر الأخبار
  التربية تقر التقويم المدرسي المعدل للعام الدراسي المقبل   تشكيل لجان وزارية لإنجاز البرنامج التَّنفيذي لرؤية التَّحديث الاقتصادي   زين والتدريب المهني تختتمان الدورة التدربيبة الرابعة للفايبر وتُطلقان الدورة الخامسة   7 وفيات و 5482 اصابة جديدة بكورونا في الأردن   الكشف عن سبب أزمة السير في ام اذينة    عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"   وزير العمل: 40-50% من الوظائف لن تكون متاحة بعد 5 سنوات   العناني: نفط الاردن لن يكون للجيل الحالي   ضبط مكيفات ومراوح مخالفة قبل طرحها في الأسواق   هذا نصيب أرملة المؤمّن عليه في حال كانت الوريثة الوحيدة المستحقة؟   مصدر عسكري أردني : اعتقال ماهر الأسد عار عن الصحة   مستشفى خاص تطالب الصحة بمليون ونصف دينار   تفاصيل حول المستشفى الأردني في غزة   التنمية تكشف عن تقديم مساعدات نقدية   الأردن.. 82 ألف عامل بقطاع الألبسة فقدوا وظائفهم   إعلان موعد نتائج التوجيهي الأسبوع المقبل   الخارجية الأردنية لإسرائيل: كفوا عن الاعتداءات   محكمة أردنية تلزم قريب لصدام حسين بدفع 50 مليون دينار   الحكومة: البنية التحتية تتحمل ضغوطا إثر اللجوء السوري   محلات الذهب الأكثر استهدافا من قبل غاسلي الأموال

النائب العدوان يلتقي شباب محافظة البلقاء في منزله

{clean_title}
التقى النائب عماد العدوان في منزله، يوم الاربعاء، قادة من شباب محافظة البلقاء..

ويعتبر أول لقاء بين شباب محافظة البلقاء والنائب، ودار الحوار بين الشباب للمشاركة الفعالة والتعاون لإيجاد الحلول خلال الأيام القادمة ضمن استراتيجية واضحة تؤدي للتغيير ما بينهم.

وأكد العدوان بأنه يسعى جاهداً لتسهيل طلبات الشباب الأردني، وقال إن المرحلة القادمة هي مرحلة شبابية، وإن التعديلات الدستورية والأحزاب قانون الانتخاب تصب في مصلحة الشباب.

وأضاف العدوان أنه سيتم تبني الملفات في الكتلة التي يرأسها، وسيثبت أن أبناء محافظة البلقاء قادرين على التغيير على مستوى الوطن..

وشكر أبناء محافظة البلقاء والشونة الجنوبية النائب العدوان على هذا التجمع الأول للشباب، والذي سيتم من خلاله طرح العديد من الحلول والأفكار الداعمة للفكر الشبابي الأردني خلال الفترة المقبلة.