آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

ورشة عمل حول الدراما قدّمها الفنان ساري الأسعد لطلبة عمان الأهلية

{clean_title}

نظم قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي بكلية العمارة والتصميم/ جامعة عمّان الأهلية، ورشة عمل بعنوان (المسؤولية الاجتماعية للدراما) قدمها الفنان الأردني القدير ونقيب الفنانين الأردنيين الأسبق ساري الأسعد، يوم الخميس الماضي.

وتضمنت الورشة العديد من المحاور، سلط من خلالها الضيف الضوء بعمق على صناعة الدراما الأردنية في مجال السينما والتلفزيون والمسرح، ومسؤوليتها تجاه المجتمع بما يعزز منظومة القيم والأخلاقيات لدى الجمهور، وكيف لصنّاع الدراما تبني القضايا ذات الصلة بهموم الناس وآليات توظيفها للارتقاء بالذوق العام.

وشارك أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة القسم في نقاشات مع الضيف طرحوا خلالها العديد من وجهات النظر.

وتأتي هذه الورشة ضمن السياسة التي يسعى إليها القسم بالانفتاح على مؤسسات المجتمع المحلي ذات الصلة بالتخصص، ويحقق متطلبات الاعتماد المحلي والاعتمادات الدولية.