آخر الأخبار
  النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين   الدعجة: القوات المسلحة تعيش في حرب مخدرات

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس توقعت وفاتها

{clean_title}
سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية الديدامون التابعة لمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية المصرية، بعد وفاة الشابة منى عبدالسلام الشامي 17 سنة قبل زفافها بعشرة أيام.

كانت منى قد كتبت على صفحة التواصل الاجتماعي "استودعتك ربي صحتي وعافيتي وكل ما في قلبي وكل دعوة دعوتها لك اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي وكل من أحببت فاحفظهم، وارعاهم وأسعد قلوبهم، واحميهم من كل ضرر، وحزن وضيق واصرف عني عنهم كل شر يارب"، وفقا لأخبار اليوم.
كانت الفرحة تملأ عيون منى كأي فتاة بمناسبة خطوبتها على فارس أحلامها وتحقق حلم "رحمة" حيث تعلق قلبها به وكانت ليلة لا مثيل لها ولكن دائما تأتي الأقدار بما لا تشتهي السفن، حيث توفيت منى قبل زفافها بعشرة أيام وتحولت الفرحة داخل منزل الأسرة إلى حزن ونواح بعد نبأ وفاة عروس الجنة، وذلك لما تتميز به الفتاة من حسن خلق فهي من حفظة القرآن الكريم.


وشيع المئات من أهالي مدينة فاقوس جثمان منى إلى مثواها الأخير داخل مقابر العائلة بقرية الديدامون وسط حزن شديد.