آخر الأخبار
  قاوم حتى اللحظات الأخيرة .. يحيى السنوار حاول إسقاط "المسيّرة" ويده تنزف بغزارة .. صورة   اول تعليق لـ"نتنياهو" بعد استشهاد يحيى السنوار زعيم حركة "حماس"   بقذيفة دبابة استشهد السنوار .. تفاصيل ما حدث بتل السلطان فجر اليوم الخميس   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي العدوان والطبيشي   إعلان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي/ مديرية شؤون الأفراد / شعبة التعبئة والجيش الشعبي   "الاحتلال" يكشف تفاصيل جديدة بخصوص إستشهاد زعيم المقاومة يحيى السنوار   من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟   افتتاح متحف الطفيلة الأثري تزامناً مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي   مفاجأة من العيار الثقيل .. خطة أمريكية تُجهز سِرًّا لإدارة غزة والسلطة الفلسطينية خارج الحسابات   تفاصيل حالة الطقس حتى الاحد   40 دولة تتطلب تأشيرات إلكترونية للجواز الأردني .. أسماء   خبر سار بخصوص أسعار الفائدة في البنوك   هذا ما عثر عليه الاطباء داخل معدة طفلة لا يزيد عمرها عن خمسه شهور   هذا ما تتوقعه "فيتش سوليوشنز" للإقتصاد الاردني خلال عام2025   أورنج الأردن ترعى مسابقة "أكاديمية حكيم السنوية" لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية   مهيدات للمسافرين: احملوا وصفات الأدوية معكم   الأردن على موعد مع "بدر البدور" ليلة الجمعة   مسودة معدل إعفاء أرباح صادرات السلع والخدمات من الضريبة   فتح القبول المباشر لطلبة التجسير بالحسين والطفيلة التقنية   توقع ارتفاع الحد الأدنى للأجور في 2025 ما بين 288 و300 دينار

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس توقعت وفاتها

{clean_title}
سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية الديدامون التابعة لمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية المصرية، بعد وفاة الشابة منى عبدالسلام الشامي 17 سنة قبل زفافها بعشرة أيام.

كانت منى قد كتبت على صفحة التواصل الاجتماعي "استودعتك ربي صحتي وعافيتي وكل ما في قلبي وكل دعوة دعوتها لك اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي وكل من أحببت فاحفظهم، وارعاهم وأسعد قلوبهم، واحميهم من كل ضرر، وحزن وضيق واصرف عني عنهم كل شر يارب"، وفقا لأخبار اليوم.
كانت الفرحة تملأ عيون منى كأي فتاة بمناسبة خطوبتها على فارس أحلامها وتحقق حلم "رحمة" حيث تعلق قلبها به وكانت ليلة لا مثيل لها ولكن دائما تأتي الأقدار بما لا تشتهي السفن، حيث توفيت منى قبل زفافها بعشرة أيام وتحولت الفرحة داخل منزل الأسرة إلى حزن ونواح بعد نبأ وفاة عروس الجنة، وذلك لما تتميز به الفتاة من حسن خلق فهي من حفظة القرآن الكريم.


وشيع المئات من أهالي مدينة فاقوس جثمان منى إلى مثواها الأخير داخل مقابر العائلة بقرية الديدامون وسط حزن شديد.