آخر الأخبار
  بيان هام من الامن العام للمواطنيين   حول العالم لوساطة التامين تحذر من ..   مديرية الامن العام تعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحا   ضبط عشرات المركبات التي قام أصحابها بالتشحيط .. وجهود جبارة لأدارة السير خلال المنخفض الثلجي   جبهة قطبية جديدة وثلوج على المرتفعات فوق 700 متر   الشاكر : تعرضت انا وعائلتي للتجريح   أمام العميد فراس الصعوب .. تشحيط مركبات خلال الساعات الاولى للثلوج في عمان / فيديو   وفاة طفلة واصابة شقيقيها إثر حريق منزل في محافظة اربد   تعرف على حالة الطقس والثلوج خلال الساعات القادمة   حالة الطرق حتى الساعة التاسعة والنصف - أسماء الطرق المغلقة   طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج (اسماء)   الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل / صور   محمد الشاكر يتحدث عن تطورات المنخفض خلال الساعة القادمة   زخات ثلجية كثيفة في عمّان   الملك يأمر بإصدار هذه البراءة لـ سعد هايل السرور   هل تأخر المنخفض الثلجي؟ طقس العرب يجيب ..   اتفاقية تعاون بين هيئة تنشيط السياحة واتحاد مستثمرات العرب   خليل عطية يوجه عدداً من الاسئلة لوزير الطاقة بشأن الربط الكهربائي لتزويد لبنان بالكهرباء   طرق ومناطق معرضة للتراكمات الثلجية بعد الساعة الثامنة - تفاصيل   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الخوالدة

رأفت القبيلات يكتب: الدم ما يصير مي ..

{clean_title}
جراءة نيوز - رأفت القبيلات يكتب ..

هذا المثل بات مختلفاً الآن، حكومة الخصاونة تقول الدم بات ماء وكهرباء... وبعض النواب يرغبون في التحالف مع الشيطان من أجل مصلحة الأردن.
ماذا لو إجتمع ( علية القوم، مع شهداءنا على تراب فلسطين) وكانت الخلفية الموسيقية ما قاله خضر ابو درويش رحمه الله :" واحد واحد الهدف موقعي، أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله، إرمي، إرمي انتهى"
أي تبريرات لديهم؟! أي وجه لهم؟! هل حقاً يقبلون هذه المواجهة؟!.

طلب رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي قبل قليل من لجنة الزراعة والمياه دعوة الوزير الأسبق منذر حدادين للاستماع لديه، فربما يكون لديه شيء يساعد الأردن في حل مشكلة المياه.

وكان وزير المياه والري الأسبق منذر حدادين قال في لقاء متلفز :"إن نقص المياه في البحر الميت لا يعالج الا بإضافة مياه على البحر الميت لرفع منسوبه حتى لا تتشكل الحفر الانهدامية التي تتشكل نتيجة انسياب مياه جوفية تذيب حلقات وتكومات من الملح في باطن الأرض وتحدث الانهدامات، ويبقى دوره فقط توفير المياه العذبة للمستهلكين".

وبين حدادين أن تكلفة مياه الشرب والصرف الصحي بحسب اخر حساب على المواطن الأردني 7%، والمتوسط العالمي يبلغ 2%

ولفت إلى وجود مياه تحت الطبقة الرملية أسفل الأردن وهي كميات كبيرة وتكفي حاجة الأردن لنحو 500 عام، مشيراً إلى أن تكلفة حفر البئر الواحد تصل إلى 350 ألف دينار

وأكد أن 80.5% من العاطل المطري يذهب دون إفادة.

نحن أغنياء بكرامتنا، وبشهداءنا، وبمواقفنا، وتضحياتنا، في سبيل فلسطين، قضيتنا الأولى وبوصلتنا الدائمة والواضحة، مجلس النواب الآن أمام إختبار حقيقي ومفصلي، وحاسم، فهل يكون لهذا المجلس ذكر في قادم السنوات؟! وهل ينتهي عهد الخصاونة بإرادة شعبية يقرها مجلس النواب؟!.