آخر الأخبار
  قرار حكومي هام يدخل حيز التنفيذ   العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   التربية توضح حول أسئلة امتحان التوجيهي   تعرّف على الجنسيات الأكثر زيارة لمدينة البترا   الامن العام يصدر بياناً بشأن قاتل الطالبة إيمان ارشيد   نجوى قبيلات تطمئن طلبة التوجيهي   تفاصيل جديدة حول مشاجرة مخيم إربد   اردني يشفى من السرطان ويصبح طبيبا في مركز الحسين   آل البيت: بوابات الكترونية لدخول الحرم الجامعي   الصفدي ونظيره السلوفاكي يؤكدان الحرص على توسعة آفاق التعاون   السفارة الاردنية بالامارات تنعى المرحوم الخريشا   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   الملك: أهداف ناتو الشرق الأوسط يجب أن تكون واضحة جدا ومحددة   "الداخلية": 83% من اللاجئين السوريين في الأردن يقطنون خارج المخيمات   الادارة المحلية توجه للاستثمار في اعادة الاستخدام بدعم من الاتحاد الاوروبي   اعلامية بارزة تعلن عن مقابلة حصرية اجرتها مع الملك   الخرابشة: اكتشاف فوسفات تكفينا 60 عاما   إصابة سيدة داخل منزلها خلال مشاجرة بين أصحاب إسباقيات بمخيم إربد   مهم بشأن الإفراج عن محبوسين على ديون مدنية بالأردن   .د. إياد مسعد من جامعة تكساس يحاضر في "هندسة " عمان الأهلية

بالفيديو العرموطي للوزير الجازي: ابوك سيغضب عليك ان بقيت في هذه الحكومة

{clean_title}

أكد النائب صالح عبدالكريم العرموطي أن اتفاقية (الماء مقابل الكهرباء) التي وقعتها الحكومة مع الكيان الصهيوني هي اتفاقية سياسية وليست اقتصادية، مستهجنا التعاطي مع هذا الملفّ بخفّة من قبل الحكومة.

وقال العرموطي في جلسة النواب الرقابية الصباحية، الأربعاء: إن بيننا وبين هذا العدوّ بحر من الدماء، وما سمعت من حديث رئيس الوزراء لا يصلح ولا يُقبل، فهذه الاتفاقية تمثّل ارتهانا واعتداء على الأردن وسيادته وهيبته.

وأضاف: لدينا مياه كافية، وأريد أن اسأل الوزراء عن استراتيجياتهم منذ عام 1997.

وتابع: "لا يٌبل أن يبقى أي وزير في الحكومة، ومنهم ابن الزعيم ابراهيم الجازي، أبوك إذا بقيت في الحكومة سيغضب عليك".

واختتم العرموطي حديثه بالقول: "لدينا ثروة مائية، وهذه سيادة بلدي وأمن بلدي، فلا تفرطوا ببلدي، وأطلب حجب الثقة عن الحكومة".

فيما غادر وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء إبراهيم مشهور الجازي وفق بعض النواب