آخر الأخبار
  الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024   مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة بصفقة   ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً

عمان الاهلية تشارك بورشة التعليم العالي حول تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية وإدماج التعليم الالكتروني

{clean_title}
شاركت جامعة عمان الاهلية ممثلةبالاستاذ الدكتور خالد الكعابنة نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم الإلكتروني ، عميد البحث العلمي ، بالورشة التدريبية التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون والتنسيق مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين(UNHCR)خلال الفترة من 6 - 12 - 2021 وحتى 9 - 12 - 2021 ، في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

وهدفت الورشة الىتدريب أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الحكومية والخاصة حول تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية، وقدمها خبراء منConnected Learning in Crises Consortium.

كما شاركت الجامعة في الجلسة الحوارية حول إدماج التعلم الإلكتروني في برامج التعليم العالي والتي شارك فيها رؤساء الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة ونخبة من خبراء قطاع التعليم العالي في الأردن، حيث شارك ممثلا عن الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة نائب ألرئيس لشؤون التعلم الالكتروني مندوبا عن رئيس الجامعة بمداخلة حول اهمية التعليم الالكتروني للارتقاء بمستوى التعليم في الاردن.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الورشة التدريبية تأتي ضمن سلسلة من الورشات التي تقوم بها الوزارة في دعم الجامعات في عملية التعلم الإلكتروني وذلك حسب خطة الوزارة لإدماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي الأردنية