آخر الأخبار
  تـوضيح صـادر عن "الهيئة المستقلة للانتخابات"   برك الوردية في البحر الميت .. ما القصة؟   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية

بالفيديو انسحاب للنواب من تحت القبة رفضاً لوجود وزير المياه

{clean_title}

وافق مجلس النواب، اليوم الأربعاء، على تحديد جلسة مناقشة عامة لبحث موضوع اتفاق النوايا بين الأردن والاحتلال والإمارات.

ودار جدال في المجلس بعد أن طالب النائب صالح العرموطي بإخراج وزير المياه من الجلسة احتجاجا على توقيع الاتفاق، لكن رئيس المجلس عبدالكريم الدغمي رفض طلب العرموطي، وغادر الأخير وعدد من النواب القبة.

وأعلن الدغمي رفع الجلسة لمدة 30 دقيقة بعد مغادرة عدد كبير من النواب بسبب رفض جزء منهم حضور الجلسة بوجود وزير المياه، فيما طالب نواب بمناقشة اتفاق النوايا خلال الجلسة.