آخر الأخبار
  الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024   مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة بصفقة   ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً

عميد " التكنولوجيا الزراعية " في عمان الأهلية يشارك بحوار سياسات المنطقة حول التنوع الحيوي

{clean_title}
شارك الأستاذ الدكتور رضا الخوالدة عميد كلية التكنولوجيا الزراعية بجامعة عمان الأهلية بحوار سياسات المنطقة لإطار التنوع الحيوي لما بعد 2021 الذي عقد بالقاهرة خلال الفترة 4 و5 -12-2021 وبدعوه من مرفق البيئة العالمي / برنامج المنح الصغيرة.
وهدف اللقاء إلى المنفعة من السياسات والإدارة المستدامة والموارد الطبيعة للتنوع الحيوي وبناء الكفاءات في المجتمعات المحلية ومنظمات المجتمع المحلي.
وقد حضر الحوار ممثلين من وزارة البيئة في مصر ومنظمات دولية ومحلية وجمعيات وباحثين .
و شمل البرنامج على مدار يومينمحاضرات ومناقشات متعددة لأوليات المرحلة القادمة في مجال التنوع الحيوي واستراتيجيته للمنطقة بشكل مشترك والمشاريع ذات الأولوية لرفع مستوى الاستفادة منه والحفاظ على الموارد الوراثية وتبادل الخبرات والمعلومات والبيانات ، الى جانب مناقشة التحديات التي تواجه التنوع الحيوي بما فيها التغير المناخي والدعم المالي للمشاريع وغيرها.