آخر الأخبار
  وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة   تصريح صادر عن "هيئة تنظيم قطاع الطاقة" بشأن عدادات الكهرباء الذكية في الأردن

ورشة عمل في عمان الأهلية حول التقنيات الحديثة لعلاج مشاكل البشرة

{clean_title}
برعاية أ.د. محمد طناني عميد كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الأهلية نظم قسم علم التجميل ورشة عمل بعنوان (استعمال التقنيات الحديثة لإيصال المستحضرات التجميلية الصيدلانية لعلاج مشاكل البشرة)، الاسبوع الماضي بإشراف الدكتورة مها أبو حجلة رئيسة القسم وبحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة كليتي العلوم الطبية المساندة والصيدلة.
حيث ألقت الدكتورة الصيدلانية رواء عويس المدير التنفيذي لشركةSoskinفي الأردن محاضرة حول التقنيات الحديثة لعلاج مشاكل البشرة .
و تأتي مثل هذه الفعاليات لتأكيد دور القسم في إقامة ورشات عمل لتوعية الطلبة بأحدث المستجدات في الصناعات التجميلية.