آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة الخميس

{clean_title}
يُتوقع تراجع فرص الأمطار في أغلب المناطق مع استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة نسبياً، الخميس، ويطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، لتُصبح دون معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بِقليل، وفق "طقس العرب".

إدارة الأرصاد الجوية أشارت إلى فرصة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء متفرقة من المناطق الغربية، لكن مع ساعات الظهيرة تميل الأجواء الى الاستقرار تدريجياً.

ويسود طقس بارد نسبياً في أغلب المناطق، مع ظهور كميّات من الغيوم على ارتفاعات مُختلفة في السماء، وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخات محلية من الأمطار في مناطق محدودة وعشوائية خاصةً خلال ساعات الصباح، بحسب "طقس العرب".

ويكون الطقس بارداً في معظم المناطق مساء الخميس، ويتحول فجراً ليصبح شديد البرودة في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم جبال الشراة، مع احتمال تشكل الصقيع في المناطق ذاتها.