آخر الأخبار
  مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة بصفقة   ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً   رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب

الناس في الشتاء 4 أنواع... أي واحد أنت؟

{clean_title}
ينتظر الكثير من الأشخاص قدوم فصل الشتاء، لأنه من الفصول التي تجعلهم يشعرون بالسعادة وراحة البال، فما هي أنواع الناس خلال هذا الفصل؟

-عاشق طعام الشتاء


يلجأ الكثير من الأشخاص عند الشعور بالبرد وحلول أجواء فصل الشتاء، لتناول الأطعمة التي تساعدهم على الشعور بالدفء ولعل أشهرها العدس مع بصل أخضر، او مشروبات ساخنة أو الشوربا، حيث تلتف الأسرة حوله لتناوله ليساعدهم على الشعور بالشبع والدفء.

-الرحلات مع الاصدقاء

رغم الطقس الماطر، يفضل الكثير من الاشخاص الخروج في رحلات مع الاصدقاء والاستمتاع في الجو البارد. فالتسلية الأساس.

-أكل ومسلسلات


يفضل البعض اللجوء للإفراط في تناول الطعام خلال اليوم ليشعر بالدفء، مع تناول مشروبات ساخنة مثل الكاكاو والسحلب وغيرها من المشروبات مع التغطية بالبطانية خلال مشاهدة المسلسلات الدرامية المختلفة.

-تأجيل كل شيء

يشعر البعض بالكسل خلال الشتاء، لذلك يلجأ إلى تأجيل كل أعماله لأيام أخرى، أو الحصول على إجازة بأي حجة للهروب من الخروج من المنزل والشعور بالبرد بالخارج.